رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الشوط الأول من مباراة الزمالك وأسوان "عك كروي" وشيكابالا نقطة تحول

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements
قال رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول أمام أسوان مساء الأمس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة . 


الشوط الأول لمباراة الزمالك وأسوان 
وأضاف "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten":" الشوط الأول من مباراة الزمالك و أسوان كان عبارة عن '' عك كروي '' كما أن هناك علامات استفهام حول التشكيل الأساسي الذي خاض به الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة وعلى رأسهم مروان حمدي وأحمد عيـد ، ولم يتحسن الآداء إلا بدخول نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي أظهر بصماته سريعاً ونجح في المساهمة في الهدفين الثاني والثالث للقلعة البيضاء ".

واختتم:" أحمد عيد لا يصلح نهائياً للعب بصفوف الزمالك، فلا أعلم كيف تم تصعيد هذا اللاعب من قطاع الناشئين بالنادي، فهو بعيد كل البعد عن مواصفات الظهير الأيمن الذي يليق بالفريق الأبيض".

 


كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن وجود تحويلات مالية مبشرة دخلت حساب تبرعات نادي الزمالك .

مشروعات نادي الزمالك
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": أن هناك مشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة ستسعد جماهير نادي الزمالك.

 أموال نادي الزمالك

وتوقع "لبيب": توفير أموال مبشرة من خلال عملية التسويق لنادي الزمالك خلال الأسبوعين المقبلين.

 مستحقات لاعبي الزمالك

 ولفت إلى أنه سيتم سداد دفعة كبيرة من المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفرق الرياضية.


تبرعات القلعة البيضاء

وكشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابقة لإدارة نادي الزمالك، حجم الأموال التي دخلت حساب تبرعات القلعة البيضاء خلال 48 ساعة.



وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر": لست حزينا علي فتح التبرعات لدعم نادي الزمالك، وكان المستشار جلال إبراهيم أول من دعا لفتح باب للتبرعات لنادي الزمالك ولكن الحملة فشلت لعدم تأييد أبناء النادي لها.


حجم أموال تبرعات نادي الزمالك خلال 48 ساعة


وأكد أن نادي الزمالك تلقى 7 ملايين جنيه خلال 48 ساعة من فتح باب التبرعات.


ولفت إلى أن النادي الأهلي تلقى تبرعات من قديم الأزل عبر رجال أعمال ومنهم ياسين منصور.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية