رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. توماس توخيل مديرا فنيا لفريق تشيلسي

توماس توخيل
توماس توخيل
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي منذ قليل تعيين الألماني توماس توخيل مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب فرانك لامبارد الذي تمت إقالته أمس الإثنين.

وتولى لامبارد تدريب تشيلسي يوم 4 يوليو 2019، ومنذ ذلك التوقيت خاض لامبارد مع تشيلسي 84 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في 44 مباراة وخسر 25 مباراة وتعادل في 15 لقاء.


وفي الدوري الإنجليزي قاد لامبارد تشيلسي في 57 مباراة، حقق الفوز في 28 مباراة، وخسر 18 مباراة، وتعادل 11 لقاء.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، مساء اليوم الإثنين، عن حصيلة إصابات فيروس كورونا في العشرين نادي المتنافسين ببطولة البريميرليج.

وجرى إجراء 2518 اختبار للكشف عن فيروس كورونا خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وظهرت 8 حالات فقط إيجابية.

وتعد هذه أقل حصيلة إصابات بفيروس كورونا منذ ديسمبر الماضي.
 
ونجح سان جيرمان تحت قيادة توخيل، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مرتين، إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل الخسارة أمام بايرن ميونخ.

ويرى تشيلسي في توخيل، المدرب القادر على إعادة بريق تشيلسي من جديد، ومساعدة ثنائي ألمانيا تيمو فيرنر وكاي هافيرتز على التألق، في قلعة ستامفورد بريدج.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر البلوز أمام ليستر بهدفين دون رد، الثلاثاء الماضي، ليحقق الفريق، انتصارين فقط في آخر 8 مباريات في البريميرليج.

الجريدة الرسمية