رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة رحيل فاروق جعفر عن الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر
كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن حقيقة توجيه الشكر لفاروق جعفر نجم النادي السابق عن منصب المستشار الفني لمجلس إدارة النادي. 


وأكد مسؤولو النادي، أنه كل ما يتردد عن توجيه الشكر لفاروق جعفر غير صحيح. 

ومن جانبة أكد فاروق جعفر فى تصريحات صحفية أنه لا صحة للأخبار التي تزعم إن لجنة إدارة الزمالك وجهت لي الشكر قائلا: "بالعكس ذهبت اليوم إلى النادي بشكل طبيعي وباشرت عملي وكل ما يثار في هذا الشأن ليس إلا شائعات".

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء المقاصة
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق المسافرة إلى العين السخنة استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة غدا في الدوري العام بملعب الجيش بالسويس في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة كلا من: 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل

الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

الهجوم: سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

ويلتقي اليوم  الأحد فريق الأمل بنادي الزمالك، وديا مع منتخب فلسطين الأولمبي، في إطار تجهيز الفريق وفقا للاستراتيجية الموضوعة له.

ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملاعب النادي في الرابعة مساء.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأمل يتكون من: بدر حامد مدير قطاع الناشئين، مشرفاً عاماً على الفريق، وعادل المأمور، مشرفاً عاماً على حراس مرمي الفريق، ومحمد مصطفي ممس مدرباً للفريق، وسامي عبدالحليم، وأحمد محسن مدربين مساعدين، وحمدي يوسف إدارياً، ووليد عبدالرحمن طبيبا، وأشرف سليمان للعلاج الطبيعي.

مران الزمالك.. تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتدريب بالكرة

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تدريبات بالكرة خلال المران مساء أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وركز كارتيرون على بعض الجوانب الفنية والخططية والكرات العرضية خلال هذه الفقرة، كما حرص على توجيه اللاعبين لتنفيذ تعليماته.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء مصر المقاصة المقررة إقامته مساء غد الإثنين، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش بالسويس.

تجديد عبد الشافي 

تحدث مصدر بنادي الزمالك، عن عقد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع القلعة البيضاء.

وأكد المصدر، أن اللاعب يتبقى له موسمان في عقده مع النادي ولكن يحق للاعب فسخ عقده بعد الموسم المقبل خاصة أن هناك بند يمنح اللاعب والنادي أحقية فسخ العقد بعد الموسم الثالث.

ومن المنتظر أن يفتح الزمالك ملف التجديد لعبد الشافي في الفترة الحالية ومن المقرر أن تكون  هناك جلسة بعد أيام لحسم الأمر ويرحب اللاعب بالتجديد للقلعة البيضاء لمدة موسمين قادمين في الفترة المقبلة وأنه لا توجد مشاكل بشأن تجديد عقده.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا الإثنين  ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب ساسي

وعرض  أحد وكلاء اللاعبين يوسف ايت بن ناصر لاعب وسط فريق موناكو الفرنسي السابق على مسؤولي نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

ويفاضل كارتيرون المدير الفني بين اللاعب وبين المغربي ادريس فتوحي لاعب أهلي جدة السعودي السابق للتعاقد مع أحدهما.

ويرغب مسئولو الزمالك لتدعيم خط الوسط بعد انتهاء عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري.
الجريدة الرسمية