رئيس التحرير
عصام كامل

جلسة خاصة للجهاز الفني للزمالك على هامش التدريبات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء.


وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني والثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود عن بعض الأمور الفنية الخاصة بطريقة لعب الفريق أمام سموحة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

كارتيرون يرفض هذا المنصب

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى  للزمالك  فكرة تعيين مدير للكرة أو مشرف عام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون ومنذ أول لحظة عاد فيها إلى الزمالك، كان رافضاً لهذه الفكرة ومازال رافضاً لها، رغم محاولات الإدارة معه.

وأكد المصدر أن كارتيرون يرى أنه من الأفضل أن تكون كافة الصلاحيات بين يديه، وأنه لا داعى لوجود منصب مدير كرة أو مشرف عام.

إراحة أوباما 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، إراحة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق في مباريات الفريق الأبيض. 

وجاء تفكير كارتيرون بإراحة اللاعب في معاناة اللاعب من ضغط مباريات الزمالك وهو ما ظهر في تراجع مستواه مع الفريق.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

تعليمات خاصة من كارتيرون للمثلوثي

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء أمس الثلاثاء.

وحرص المدير الفني للزمالك على منح المثلوثي بعض التعليمات والتوجيهات الخاصة لتنفيذها في المباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء غد الخميس  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية