Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري بعد خسارة الأهلي أمام سموحة

رياضة الأهلي وسموحة 2021
الأهلي وسموحة

يوسف شعبان

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة النادي الأهلي أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على استاد الأهلي WE السلام، والمؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من المسابقة.



الزمالك يتصدر


وحافظ فريق الزمالك على موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 33 نقطة، على الرغم من خسارته مباراة القمة أمام الأهلي 2/1 الأحد الماضي، لأن الزمالك خاض عددًا أكبر من المباريات، 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

الأهلي وصيفًا

وعلى الرغم من خسارة الأهلي أمام سموحة اليوم الأربعاء بثنائية مقابل هدف، وتجمد رصيده عند 30 نقطة، إلا أنه مازال ينفرد بوصافة جدول المسابقة، ولا تزال له 4 مباريات مؤجلة أمام إنبي والمصري والجونة وأسوان.


حامل اللقب النادي الأهلي حافظ على ترتيبه فى وصافة الجدول، على الرغم من خوضه 13 مباراة فقط فى الدوري (أقل من الزمالك بثلاث مباريات)، حيث فاز الأحمر فى 9 مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة فى الدوري امام سموحة .

المصري ثالثًا

ويحل فريق المصري البورسعيدي فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، جمعها فى 18 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 8 وخسر 3 مباريات.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق:


أول خسارة للأهلي

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام سموحة في لقاء أقيم على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسجل هدف التقدم لسموحة اللاعب محمد حليمو في الدقيقة 10 من عمر المباراة قبل أن يتعادل حسين الشحات في الدقيقة 32 قبل أن يسجل حسام حسن هدف الفوز في الدقيقة 93 ليتلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري.

وتجمد رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز بينما رفع سموحة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق-بدر بانون-رامي ربيعة- أيمن أشرف.

وفي خط الوسط: حسين الشحات- عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

علي لطفي-سعد سمير-أحمد كوكا-مروان محسن-صلاح محسن-كهربا-وليد سليمان-ناصر ماهر-والتر بواليا.

وخلال 12 جولة خاضها الأهلي في الدوري الممتاز للموسم الحالي حقق الفوز في تسع جولات وتعادل في ثلاث جولات أخرى دون أن يتلقى أى هزيمة حتى الآن ليحصد 30 نقطة جعلته يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements