Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

رياضة الأهلي
فريق الأهلي

يوسف شعبان

تنشر فيتو جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي اليوم الأحد، والذي شهد مباراتين الأولى جمعت أسوان أمام البنك الأهلي، والمؤجلة بينهما من الجولة الثالث عشر، أما المباراة الثانية، فقد جمعت الأهلي أمام طلائع الجيش بالجولة الرابعة عشرة من المسابقة.



وجاءت نتيجة المباراتين على النحو التالي:
المباراة الأولى انتهت بفوز البنك الأهلي على أسوان بهدفين مقابل لا شيء، والتي أقيمت في الثانية والنصف عصرا، أقيمت على استاد بتروسبورت.

أما المباراة الثانية فشهدت فوز صعب لحامل اللقب النادي الأهلي على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت على استاد السلام.

ترتيب الدوري الممتاز
وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري برصيد 29 نقطة، على الرغم من خوضه 12 مباراة فقط بالدوري حتى الآن، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر مباراة واحدة.

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة في المباراة المحدد لها، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي على طلائع الجيش رفع رصيده إلى 24 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، ويتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة، بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخرا فى قطر، إلى جانب المشاركة فى مباراتي الجولتين الأولي والثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر 5 مباريات .

 ويحل فريق المصري البورسعيدي في المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فى الدوري، حيث فاز في خمسة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري كما هو موضح بالجدول المرفق :



وكان الأهلي غاب عن المنافسات المحلية منذ فترة طويلة، بسبب مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر خلال الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر الماضي، والتي توج خلالها المارد الأحمر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثانية فى تاريخه .

كما انشغل الأهلي بخوض مباراتيه في دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، أمام المريخ السوداني والتى حسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر مباراته الثانية أمام سيمبا التنزاني الثلاثاء الماضي بهدف دون مقابل، والتي أقيمت على استاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements