رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل الزمالك والمقاولون العرب 1/1 في الشوط الأول

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 1/1، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


هدف الزمالك

وأحرز أشرف بن شرق لاعب نادي الزمالك هدف التعادل لفريقه ضد المقاولون العرب في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعد أن احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء لنادي الزمالك بعد عرقلة حميد أحداد داخل منطقة الجزاء من قبل لاعب المقاولون العرب.



هدف المقاولون

وأحرز محمد سمير لاعب نادي المقاولون الهدف الأول لفريقه ضد نادي الزمالك في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح لاعب المقاولون بعد عرقلته داخل منطقة جزاء نادي الزمالك.



وسيطر الزمالك على منطقة وسط الملعب مع انتشار لاعبيه في أرجاء الملعب وسط دفاعات حديدية من نادي المقاولون العرب مع اعتمادهم على الهجمات المرتدة وسط تقدم خط الدفاع الأبيض.




تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض المباراة.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو  - أشرف بن شرقي

خط الهجوم : حميد أحداد

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من أحمد نادر السيد ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح وحازم إمام ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومروان حمدي.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

كارتيرون يًعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب
وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس بالجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم:
في حراسة المرمي: محمود جنش ، أحمد نادر السيد
في الدفاع:  محمود علاء ، محمد عبد الغني ، محمد عبد السلام  ، عبد الله جمعة ، أحمد فتوح ، حازم إمام،  حمزة المثلوثي .
في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد ، يوسف أوباما  ، محمد أشرف روقا ، إسلام جابر ، محمود عبدالعزيز ، أحمد سيد زيزو ، محمود عبدالرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي.
في الهجوم: حميد أحداد، مروان حمدي.

استبعاد عواد من معسكر مباراة المقاولون
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمد عواد حارس مرمى الفريق، من معسكر الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدير الفنى للزمالك لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق.

غياب الجزيري عن مواجهة المقاولون
وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن لقاء المقاولون العرب بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث بلقاء البنك الأهلي الأخير، حيث كان قد سبق للاعب أن حصل على إنذارين مع فريقه السابق المقاولون.
الجريدة الرسمية