رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يتقدم على نكانا بهدفين في الشوط الأول بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز ضد نكانا.. أنهى فريق بيراميدز الشوط الأول بتقدمه بهدفين على نكانا بطل زامبيا في الشوط الاول خلال اللقاء الذي يقام بينهما الان بإستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الاولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


هدفي بيراميدز بمرمي نكانا 


احرز محمود وادي هدف بيراميدز الاول في الدقيقة الثانية من الشوط الاول وعزز اسلام عيسي تقدم بيراميدز بعدف ثاني في الدقيقة 9 من الشوط.

اصابة محمود وادي


شهد الشوط الاول سيطرة كاملة من جانب فريق بيراميدز وتعرض محمود وادي لاعب بيراميدز لاصابة بالغة وتم نقله الي احد المستشفيات بسيارة اسعاف

تشكيل بيراميدز امام نكانا


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة

خط الهجوم: محمود وادي

بدلاء بيراميدز أمام نكانا


ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: أحمد الشناوي - دودو الجباس - إيريك تراوري - محمد فاروق - أسامة جلال - دييجو رولان - إبراهيم عادل


سلبية مسحة كورونا لبيراميدز


أعلن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن نتيجة مسحة كورونا التي أجراها فريق الكرة بنادي بيراميدز جاءت سلبية لجميع أفراد الفريق من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، من فيروس كورونا، قبل مواجهة نكانا الزامبي.


اخبار بيراميدز ... يسعى بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق إلى اقتناص أول ثلاث نقاط بالمجموعة ببداية مشواره بدور المجموعات لكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق نكانا الكامل في تقديم عرض جيد.

يدخل بيراميدز مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد احتلال وصافة الدوري الممتاز بفوزه الأخير أمام الإنتاج الحربي.

طاقم حكام بيراميدز ونكانا


ويدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري. ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.
الجريدة الرسمية