رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز للاعبيه: لا بديل عن لقب الكونفدرالية | صور

جلسة لاعبي بيراميدز
جلسة لاعبي بيراميدز
عقد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز اجتماعا مع فريق الكرة قبل بدء المران الأول في ملعب كهرما بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جلسة مع لاعبي بيراميدز 
وخلال الجلسة أكد الرئيس التنفيذي لبيراميدز أنه سعيد للغاية بالفترة الأخيرة للفريق وسلسلة الانتصارات المتتالية ومطالبا اللاعبين بضرورة مواصلة النتائج الرائعة محليا وقاريا والفوز على الرجاء في المغرب والعودة بثلاث نقاط جديدة تضع الفريق في قمة المجموعة وتقربه خطوة أكبر من التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.




وشدد الرئيس التنفيذي على أن بيراميدز يضم المجموعة الأفضل من اللاعبين في مصر في جميع المراكز والنتائج الغير جيدة في بداية مشوار الدوري لا دخل لها بإمكانيات اللاعبين التي تعتبر الأفضل في مصر ومشددا على ثقته الكبيرة في الفريق وقدرته على تحقيق أفضل النتائج ومواصلة مشوار الانتصارات، وطالبهم بالتركيز فقط داخل الملعب دون النظر لبعض الشائعات والأخبار التي تسعى لعرقلة المسيرة المميزة للفريق مؤخرا، والمحاولات البائسة لزعزعة الاستقرار والروح العالية التي وصل لها الجميع على مستوى وحدة الفريق.

لقب الكونفدرالية 
ممدوح عيد قال إن الفريق لديه هدف واضح وهو التتويج بلقب كأس الكونفدرالية ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على الظفر باللقب القاري خاصة بعدما نجح في أول مشاركة قارية له الموسم الماضي في بلوغ نهائي الكونفدرالية وكان الأحق باللقب القاري، ويجب على الفريق القتال هذا الموسم للتعويض والفوز باللقب في ظل النجوم الكبار الذين يضمهم بيراميدز بين صفوفه.




قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس




ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

ويتصدر بيراميدز قمة مجموعته بدور المجموعات برصيد ٦ نقاط من انتصارين أمام نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

مسحة كورونا لبيراميدز

وأجرت بعثة فريق نادي بيراميدز المسحة الرسمية للكشف المبكر عن فيروس كورونا والخاصة بمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز لاقتناص ثلاث جديدة أخرى من الرجاء والابتعاد بالصدارة والوصول للنقطة التاسعة والاقتراب خطوة من التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية.


إلغاء المؤتمر الصحفي

وتقرر إلغاء المؤتمرين الصحفيين لمدربي فريقي الرجاء وبيراميدز والذي يجرى قبل المباريات الرسمية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب ظروف فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المشددة التي تتخذها السلطات المغربية.

وكان من المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي بحضور المدير الفني لبيراميدز وقائد فريق الكرة، غدا، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الرجاء المضيف، ولكن تقرر إلغاء المؤتمرات وإخطار بعثة بيراميدز في ظل الإجراءات الاحترازية.

وسيجرى الاجتماع الفني للمباراة غدا في الثانية عشرة ظهرا بأحد الفنادق في الدار البيضاء بحضور مسئولي المباراة ومندوبي ناديي بيراميدز والرجاء لترتيب الأمور الخاصة باللقاء وتحديد ملابس الفريقين.



انضمام تراوري لبيراميدز

واكتملت صفوف بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، قبل مواجهة الرجاء في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

ووصل المهاجم البوركيني إيريك تراوري الدولي صباح اليوم إلى كازبلانكا قادما من بوركينا فاسو عبر تشاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وكان الجهاز الإداري لفريق بيراميدز في استقباله بمطار محمد الخامس بكازبلانكا لإنهاء الإجراءات لتكتمل الصفوف قبل مواجهة الرجاء.

الجريدة الرسمية