رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد طلب الرحيل.. محمد صلاح على أعتاب برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح
أبدى مسئولو نادي برشلونة الإسباني اهتمامهم بالتعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف حاليا ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.


وتشير التوقعات إلى تحرك إدارة النادي الإسباني برئاسة خوان لابورتا، الرئيس الجديد، للتفاوض مع اللاعب وإدارة ليفربول من أجل إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

صلاح يطلب الرحيل

وأشارت تقارير صحفية إلى أن لاعب منتخبنا الوطني طلب رسميا من إدارة ليفربول الإنجليزي الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد توتر العلاقة بينه وبين المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

قرار إدارة ليفربول


ومن المقرر أن تحسم إدارة ليفربول قرارها خلال الساعات المقبلة، سواء بالموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو رفض الطلب، خاصة أن عقد لاعب منتخبنا ممتد حتى يونيو 2023.

صدارة الهدافين


ويحتل محمد صلاح حاليا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، في حين يعاني فريقه من النتائج المهتزة.

ترتيب ليفربول


ويحل ليفربول الإنجليزي حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، حصل عليها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 مواجهات، فيما خسر 9 لقاءات.

صراع كلوب وصلاح


وشهدت الأيام الماضية تجدد الصراع بين صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، وسط شائعات عن رحيل صلاح منذ بداية الموسم الحالي.

وفي آخر مباراة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي، قرر كلوب إخراج اللاعب المصري في الدقيقة 61، الأمر الذي لم يعجب صلاح، وخرج وسط علامات الغضب، وحينها كان الريدز متأخرا بهدف.

انهيار الفريق


وقد واصل فريق ليفربول الإنجليزي انهياره على ملعبه ونزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمة أمام ضيفه فولهام بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية