رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إقالته من توتنهام.. مورينيو يكشف موقفه من العودة للتدريب في الموسم المقبل

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، موقفه من العودة للتدريب في الموسم المقبل بعد استغناء نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن خدماته في أبريل الماضي.



مورينيو لا ينوي العودة للتدريب الموسم المقبل


وقال مورينيو في مقابلة مع مجلة تايمز إنه لا ينوي العودة للعمل في التدريب في الموسم المقبل، مؤكدا أنه سينتظر العرض المناسب من النادي المناسب.


وسبق لمورينيو صاحب الـ 58 عاما، تدريب أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.


وأشار مورينيو إلى أنه لن يتعجل العودة إلى التدريب، ويتوقع أن يعمل محللا خلال بطولة أوروبا المقررة عبر أنحاء القارة في الصيف المقبل.


وأضاف: ”ليس لدي خطط. وأنا أمارس حياتي العادية وأشعر بالانتعاش وبالهدوء، أنا في عطلة، ولدي مزيد من الوقت للقيام بالتزاماتي والتحليل“.


وتابع : ”سأنتظر حتى العودة إلى كرة القدم. ليس فقط مع النادي المناسب لكن أيضا مع الثقافة المناسبة. ربما لا يحدث هذا في الموسم المقبل. سنرى“.


وأقال توتنهام مورينيو قبل ستة أيام فقط من موعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة المحلية، في 19 أبريل الماضي، وبعد 17 شهرا من توليه المهمة.


فيما أعلن هاري كين قائد توتنهام الإنجليزي، أنه يشعر بالإحباط لعدم فوزه بأي بطولات مع فريقه رغم حصده للجوائز الفردية كل موسم.


وفاز كين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن جوائز لندن لكرة القدم، كما يتصدر المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا قائمة هدافي الدوري برصيد 21 هدفًا وفي طريقه للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مسيرته.

كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وأكد كين شعوره بالحزن بعدما أضاع ناديه فرصة الفوز بأول ألقابه منذ 2008 بخسارته نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي، في إشارة لاقترابه من الرحيل.


وقال كين، الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 2024، لشبكة ”سكاي سبورتس“:الجوائز الفردية إنجازات رائعة، وفي نهاية مسيرتي عندما أتطلع إلى ما حققته، أجد أن هذه كل الأشياء التي حصدتها، لكن هدفي الآن كلاعب هو الفوز بالألقاب مع الفريق، وأشعر بالإحباط بسبب عدم الفوز مع الفريق بالألقاب“.

وتابع: "بقدر ما تكون هذه الجائزة رائعة، أريد الفوز بأكبر الجوائز، ونحن لا نفعل ذلك تمامًا، لكن هذا هو الوضع".

وأضاف: “أعتقد أن الشيء المهم الآن هو محاولة إنهاء الموسم بقوة والفوز بآخر 5 مباريات، ونتمنى اللحاق بأحد المقاعد المؤهلة إلى دوري الأبطال“.


توتنهام يتصدر الدوري


وتصدر توتنهام الدوري، في ديسمبر الماضي، قبل التراجع في الترتيب بسبب النتائج السيئة التي أدت إلى إقالة المدرب جوزيه مورينيو، الأسبوع الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية