رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب اشتباكات مباراة بلدية المحلة والحمام.. طارق سامي يخرج في حراسة الشرطة| صور

طارق سامي يخرج في
طارق سامي يخرج في حراسة الشرطة
اضطرت قوات الشرطة المكلفة بتأمين مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي لفرض كردون أمني حول طارق سامي حكم المباراة وذلك بعد محاولة عدد من لاعبي البلدية والحمام الاحتكاك به بعد نهاية المباراة.


وأشهر طارق سامي الكارت الأحمر لعدد من لاعبي بلدية المحلة بالإضافة لإنذار عدد من لاعبي الحمام المطروحي.





اشتباكات بين لاعبي البلدية والحمام المطروحي

وشهد إستاد بلدية المحلة اشتباكات وأحداث مؤسفة عقب نهاية مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف.



وبدأت الاشتباكات اثناء المباراة بعد قيام لاعبي الحمام بإضاعة الوقت وهو ما استفز لاعبي بلدية المحلة الذين طالبوا لاعبي الحمام باللعب النظيف وسط أجواء من الاحتقان بين لاعبي الفريقين.

وجاءت صافرة نهاية الشوط الثاني من المباراة لتعلن بداية الاشتباكات بين لاعبي الفريقين من ناحية وحكم المباراة من ناحية اخري قبل ان ينجح الأمن في الفصل بين لاعبي الفريقين وعمل كردون أمني حول غرفة الحكام وغرف خلع ملابس الفريقين.

فاركو

وضع فريق فاركو قدمه اليمني في دوري الاضواء والشهرة وذلك بعدما حقق فوزا صعبا بهدف مقابل لاشئ علي فريق المنصورة في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة الرياضي وشهدت طرد حارس فاركو في الدقيقة 47 من المباراة التي سجل هدفها الوحيد علي بهيج مهاجم وهداف فاركو.

التعادل السلبي
 
وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة وشهدت سيطرة متبادلة من الفريقين في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة حرس الحدود ومالية كفر الزيات التي أقيمت بإستاد المكس بالإسكندرية.

دكرنس يقسوا علي بلا بثلاثية

وحقق فريق دكرنس فوزا صعبا بثلاثة اهداف مقابل هدفين علي فريق بيلا في المباراة التي اقيمت بإستاد دكرنس وشهدت تقدم دكرنس بهدفين في الشوط الاول من المباراة قبل ان يتعادل فريق بيلا مع بداية الشوط الثاني ليعود فريق دكرنس مجددا ويحرز هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط .
الاوليمبي يواصل عروضه المتميزة

وواصل فريق الأوليمبي السكندري عروضه المتميزة بدوري القسم الثاني بعد الفوز علي الرجاء المطروحي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بإستاد عز الدين يعقوب بالاسكندرية.

بني عبيد
 
وحقق فريق بني عبيد كبري مفاجئات المجموعة بالفوز علي كفر الشيخ بهدف مقابل لاشئ احرزه السعيد ماهر ليحقق بني عبيد اول فوز له مع عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق والذي تولي الفريق منذ اربع مباريات حقق التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين.

واستطاع فريق ابوقير للأسمدة تحقيق فوز غالي خارج الديار علي فريق الجزيرة المطروحي وذلك بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بإستاد المدينة الشبابية بأبوقير.

بهذه  النتائج واصل فاركو تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 39 نقطة في المركز الأول وبفارق اربع نقاط عن فريق حرس الحدود صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 35 نقطة فيما واصل فريق بلدية المحلة إضاعة النقاط السهلة على ملعبه ليصل للنقطة 32 في المركز الثالث بالمجموعة.
الجريدة الرسمية