رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مباراة رين وباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

لاعبو باريس سان جيرمان
لاعبو باريس سان جيرمان
يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على نظيره رين، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الأحد، على ملعب روازون بارك معقل رين، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الفرنسي.



موعد مباراة رين وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي


تقام مباراة رين وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل على beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بدة.


باريس سان جيرمان لتخطي أحزانه الأوروبية


يدخل باريس سان جيرمان المباراة أمام مضيفه رين من أجل تحقيق الانتصار وغسل أحزانه الأوروبية، بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بالهزيمة 1 / 4 في مجموع المباراتين.


ويسعى باريس لمواصلة مطاردة ليل في الصدارة، بعد أن فاز الأخير على لانس وحقق خطوة جديدة نحو حصد أول لقب له منذ عام 1954 في الدوري الفرنسي، والفوز في مباراة اليوم يضمن لباريس تقليص الفارق مع ليل إلى نقطة واحدة بعد فوز الأخير على لانس قبل جولتين من النهاية، وسط خطر خسارة لقب الدوري المهيمن عليه فريق العاصمة منذ العام 2018.


غياب كيليان مبابي


يعاني باريس سان جيرمان من غياب هدافه كيليان مبابي بسبب الإيقاف، 
ويدير اللقاء الحكم رودي بوكييه.

وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت عن شرط البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على تجديد عقده مع فريقه والاستمرار حتى صيف 2025.

وقالت ‏شبكة "Le10Sport" الفرنسية  أن نيمار كان له طلب وحيد فقط من أجل التوقيع على عقد التمديد وهو أن تقوم إدارة باريس سان جيرمان بضم أفضل اللاعبين في الفترة المقبلة وعلى رأسهم ليونيل ميسي، لينضم مرة أخرى إلى زميله السابق لمحاولة تحقيق دوري ابطال اوروبا .

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي ومازال لم تتواصل أدارة النادي الكتالوني لاتفاق مع القائد الفريق لتجديد عقده وقد يرحل مجانا في الصيف المقبل إذا لم يجدد بشكل رسمي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا تجديد عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، حتى عام 2025.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده السابق مع برشلونة عام 2017.

وانضم نيمار البالغ عمره 29 عامًا إلى سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو.

وأحرز نيمار 15 هدفًا وصنع 10 مع باريس في 27 مباراة بكل البطولات هذا الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية