Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. غيابات الأهلي عن مباراة القمة أمام الزمالك

رياضة received_158007212992367
جونيور اجايى

أحمد العدوى

تأكد غياب 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها في تمام الساعة 9.30 مساء بعد غد الاثنين على ملعب القاهرة في قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



غيابات الأهلى عن مباراة القمة



ويستمر غياب على معلول عن مباراة القمه أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في شهر فبراير الماضي وفاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

كما تأكد غياب سعد سمير عن قمه الزمالك بسبب معاناته من اجهاد فى العضله الخلفيه تسبب في ابعاده عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


ويستمر غياب جونيور اجايى أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.


كما يغيب حمدى فتحى عن مباراة القمه أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 1/1.


ويستمر غياب الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود عن مباراة القمه أمام الزمالك بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم الفنيه نظرا لعودتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

عوده التدريبات الجماعية اليوم


ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمباراة القمه رقم 122 أمام الغريم التقليدي الزمالك التى سوف تقام في تمام الساعه التاسعه والنصف من مساء يوم الاثنين القادم.


موقف الفريقين في بطولة الدوري



يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مبارتين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements