Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو: قلبي بيوجعني لما بشوف ساسي احتياطي.. وإمام عاشور مش متواضع

رياضة باتشيكو-e1605467567212
باتشيكو

محمد طاهر أبو الجود

قال جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك: إنه كان يتمنى تأجيل لقاء النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا بعد إصابة محمود الونش وعبد الله جمعة وأوباما بفيروس كورونا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "كان يجب تأجيل نهائي دوري أبطال افريقيا مع الأهلي مثلما حدث الأمر مع الرجاء المغربي في قبل نهائي افريقيا".

وأوضح أن كرة أحمد سيد زيزو التي ارتطمت بالقائم لو كانت هزت شباك محمد الشناوي لفاز الزمالك بدوري أبطال افريقيا، مشيرًا إلى أنه كان مضطرًا لإشراك إسلام جابر أمام الأهلي لغياب عبد الله جمعة ولم يكن لديه خيار آخر.

وتابع: "هدف مجدي أفشة جاء في وقت قاتل وكان يصعب تعويضه"، معقبًا: "سنصل لنهائي دوري أبطال افريقيا في الموسم الحالي وسنفوز باللقب وهذا هو هدفنا الرئيسي".

وأضاف أن الأهلي تعاقد مع لاعبين بالملايين والزمالك لم يتعاقد مع أي لاعب وفي نفس الوقت هناك تساوي في عدد نقاط الدوري العام، مشيرًا إلى أنه في 16 مباراة تحت قيادته بالموسمين الماضي والحالي الزمالك حصد نفس عدد نقاط الأهلي بالدوري.

وأكد أنه طلب من أمير مرتضى منصور عودة رزاق سيسيه واستغرب من عدم عودة اللاعب من الاتحاد، مشيرًا إلى أن الزمالك بحاجة إلى مهاجم بجانب مصطفى محمد.

ولفت إلى أنه مصطفى محمد وفرجاني ساسي استعادا حساسية بعض المباريات لأنهما لم يخوضا تدريبات كافية لكنه يحاول دائمًا أن يكون عادلًا في مشاركة اللاعبين، مشيرًا إلى أن إمام عاشور لاعب متكامل ويجيد اللعب في أكثر من مركز ويسدد بطريقة لا يمكنه رؤيتها في العالم كثيرًا.

وتابع: "قلبي بيتوجع لما أشوف ساسي قاعد احتياطي، ونصيحتي لإمام عاشور أن يتواضع ويستمر على نفس المستوى ليس لموسم واحد وإنما لـ4 أو 5 مواسم، عمره 21 عاما ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه، ولكن يبقى الاجتهاد والالتزام والاستمرارية في تقديم الأفضل".

واختتم: "عبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر لكن تكتيك أبو الفتوح أفضل".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements