رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. 4 مواجهات فى افتتاح المجموعتين الثالثة والرابعة بكأس العرب للشباب

مباريات كأس العرب
مباريات كأس العرب للشباب
Advertisements

تنطلق اليوم الإثنين، مباريات الجولة الأولى من المجموعتين الثالثة والرابعة، لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً لكرة القدم، المقامة منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من شهر يوليو المقبل.



وتضم المجموعة الثالثة كلا من السنغال ولبنان والعراق وجزر القمر، بينما تضم المجموعة الرابعة منتخبات تونس واليمن والسعودية وأوزبكستان.

وعلى ملعب بتروسبورت يلتقي منتخب السنغال حامل اللقب مع لبنان، في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، بينما يواجه منتخب العراق نظيره جزر القمر في السابعة مساءً.

ويحتضن استاد الكلية الحربية منافسات المجموعة الرابعة، حيث يلتقي منتخب تونس مع اليمن في الرابعة عصرا، بينما يلتقي منتخب السعودية مع نظيره أوزبكستان في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وشهد اليوم الافتتاحي لبطولة كأس العرب للشباب، أمس الاحد، إقامة اربعة مواجهات ضمن منافسات المجموعتين الاولي والثانية، جاءت نتائجها على النحو التالي:

فى المجموعة الاولى فاز منتخب مصر على نظيره منتخب النيجر بهدفين نظيفين، وفى نفس المجموعة فاز منتخب الجزائر على نظيره الموريتاني بهدف مون مقابل.

وفى المجموعة الثانية، فاز منتخب المغرب على نظيره طاجيكستان 6/1، فيما اكتسح منتخب الامارات نظيره منتخب جيبوتي بثمانية اهداف نظيفة.

وكان منتخب مصر استعد للبطولة من خلال الدخول فى معسكر مغلق عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، خاض خلاله العديد من المباريات الودية المحلية، فيما لم يخض أى مباريات ودية دولية.

16 فريقا في البطولة
وتشهد النسخة السابعة مشاركة 16 منتخبًا، موزعة على أربعة مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - النيجر - موريتانيا - الجزائر.

المجموعة الثانية: المغرب - طاجيكستان - الإمارات - جيبوتي.

المجموعة الثالثة: السنغال - لبنان - العراق - جزر القمر.

المجموعة الرابعة: تونس - اليمن - السعودية – أوزبكستان.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب استاد القاهرة الدولي وبتروسبورت والمقاولون العرب بالإضافة إلى ملعب الكلية الحربية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي الحكم الدولي المصري محمد معروف والمساعد تحسين أبو السادات للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب للشباب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية