رئيس التحرير
عصام كامل

الملعب الفرعي بـ"رادس" يستضيف تدريبات الاهلى

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس العاصمة.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

عبد الحفيظ يعاين بعض الملاعب التدريبية بتونس

وحرص عبد الحفيظ على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران.


الأهلى يخوض مرانه الأول والثانى على الملعب الفرعي باستاد رادس

وأوضح مدير الكرة أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على الملعب الاولمبي برادس.

موعد مران الأهلى اليوم بتونس

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول اليوم على الملعب الفرعي  بستاد رادس في الخامسة والنصف مساء اليوم. 


بعثه الاهلي تصل إلى تونس أمس

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل.

معلول وديانج وبواليا ينضمون إلى معسكر الأهلى بتونس

وانتتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس. 

وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم. 

وينتظم الثلاثي معلول وديانج وبواليا في التدريبات الجماعية للأهلي والمحدد لها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

مشوار الترجى التونسي في بطوله افريقيا

افتتح نادي الترجي الرياضي مشواره في بطوله دوري ابطال افريقيا هذا الموسم  بمواجهة فريق الأهلي الليبي في دور الـ32،حيث تعادل الفريقان في ليبيا  بنتيجه0-0 قبل أن  يفوز فى لقاء الإياب بتونس بنتيجه 2/3 ليصعد الى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


الترجى يقع في المجموعة الرابعة

وقع فريق الترجى التونسي في دور المجموعات ببطولة أفريقيا في المجموعه الرابعه رفقه كلا من الزمالك وتوينجيت السنغالي و ومولودية الجزائر.

واستهل الترجى مشواره في دور المجموعات بالفوز على توينجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف في الجوله الاولى ثم تعادل مع مولودية الجزائر بهدف لكل فريق فى لقاء الجوله الثانية.

ثم فاز  على الزمالك في الجوله الثالثه بثلاثه اهداف مقابل هدف وكرر فوزه على الزمالك فى الجوله الرابعه بهدف نظيف  ثم تلقي الترجي خسارته الاولى في البطولة الأفريقية على يد توينجيت بنتيجه 1/2 في الجوله الخامسة.

وأختتم الترجى مشواره في دور المجموعات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع فريق مولودية الجزائر في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ليصعد الى الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعه الرابعه بعدما جمع 11 نقطه إلى جانب فريق مولودية الجزائر الذى صعد كوصبف للمجموعه الثانية برصيد 9 نقاط.

الترجى يقصى شباب بلوزداد الجزائري بصعوبة في ربع النهائي

التقي فريق الترجى التونسي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا حيث خسر ذهابا أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد قبل أن يفوز بنفس النتيجة في لقاء الإياب ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التى فاز بها بطل تونس بنتيجه 2/4 ليصعد بصعوبة إلى الدور نصف النهائي الافريقي لمواجهة الأهلى.

الجريدة الرسمية