رئيس التحرير
عصام كامل

المقاصة: صفقة انتقال مروان حمدي للزمالك كاش.. و15% حال إعادة البيع

مروان حمدي ورئيس
مروان حمدي ورئيس الزمالك
كشف العميد سيد متولي مدير التعاقدات والمدير الرياضي بنادي المقاصة، تفاصيل صفقة انتقال مروان حمدي مهاجم الفريق الفيومي إلى نادي الزمالك والتي انتهت منذ قليل.


تفاصيل الصفقة
ورفض سيد متولي ذكر المقابل المادي نظير انتقال مروان حمدي للزمالك لكنه كشف أن عقد اللاعب يتضمن الحصول على 15% من قيمة بيعه أو إعارته لأي ناد آخر خارج مصر.




المقابل نقدي
وأكد متولي أن المقابل المادي للصفقة تم دفعه نقديا بطريقة الكاش دون التقسيط بل حصل المقاصة على المبلغ كاملا، مضيفا أنه تم رفض فكرة إبرام صفقات تبادلية والاكتفاء بالمقابل المادي.


مروان بمقر الزمالك
وتواجد مروان حمدي مهاجم نادي المقاصة بنادي الزمالك وكان معه سيد متولي خلال الجلسة التي انتهت منذ قليل وتم خلالها إبرام الصفقة.

انفراد
وكانت "فيتو" قد أكدت بالأمس بأن اللاعب مروان حمدي يعتبر أقرب اللاعبين الذين سينضمون للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية كبديل لمصطفى محمد الذي احترف في جالطة سراي التركي.

وشددت المصادر على أن المقابل المادي في صفقة اللاعب مروان حمدي وصلت الى 11 مليون جنيه على أن يقوم الزمالك بسداد المبلغ لنادي المقاصة على دفعات.

هزيمة الزمالك
وخسر فريق الكرة بنادي المقاصة أمام فريق الزمالك بنتيجة ٤-١، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ ١٠ للدوري.

هدف المقاصة في اللقاء سجله مروان حمدي في الدقيقة ٨٠.

وتوقف رصيد المقاصة عند ١٣ نقطة استقر بهم الفريق في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبين الأساسيين في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

كما نفى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، نقل مباراة الفريق الأول بالنادي مع غزل المحلة خارج مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية

وقال قاسم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الزمالك لم يتلقى أي خطابات من اتحاد الكرة بشأن نقل مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح قاسم أن الزمالك لا توجد لديه أي أزمة في خوض المباراة على استاد غزل المحلة، مشيرا إلى أن الفريق يصب تركيزه حاليا في مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية