رئيس التحرير
عصام كامل

المشرف على الكرة بالمقاولون يشهد وديات البراعم مع شباب شبرباص

المشرف علي الكرة
المشرف علي الكرة بالمقاولون يحضر وديات البراعم
شهد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بالمقاولون، عضو مجلس إدارة النادي، المباريات الودية لفرق البراعم مع شباب شبرباص من مواليد 2008 حتي 2011.


وتواجد محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون ، وحمدي سيكلا ومحمد عبدالعزيز زيزو المشرفين علي قطاع البراعم ، لمتابعة المباريات الودية مع فرق مركز شباب شبرباص بملاعب قطاع ناشئين بالنادي.

واشاد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون بمستوى براعم مركز  شباب شبرباص وظهور اكثر من لاعب بمستوي مميز وخضوعهم خلال الفترة المقبلة لمرحلة اختبارات مع المراحل السنية المختلفة لفرق النادى.




وقام المهندس محمد عادل بتوزيع بعض الدروع لمسئولي لمركز شباب شبرباص ، وقاموا بالتقاط بعض الصور التذكارية.




وكان المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، كشف سبب عدم انتقال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لذئاب الجبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

وقال صلاح في تصريحات إذاعية: "خدنا كام خبطة لكن فترة وسنستعيد الشخصية مرة أخرى، ولم نفكر في رحيل عماد النحاس، كلنا في النادي لا ننظر للأمور بهذه الطريقة". 

وأضاف: "في الحقيقة لم نستطع ضم رامي ربيعة، والموافقة وصلت متأخرة من الكابتن محمود الخطيب وكان ناقص 4 دقائق فقط". 

وأشار المقاولون العرب: "تواصلت هاتفيا مع أحمد مجاهد وقال لي لا أمل في قيد رامي ربيعة، والتفاوض بدأ متأخر، وكانت الأمور متوقفة على موافقة الكابتن الخطيب.

كما أكد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أن انتقال سيف الدين الجزيري إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال صلاح في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: "تم بيع سيف الدين الجزيري مقابل 20 مليون جنيه، وسيف لاعب جيد ومميز للغاية.

وأضاف: "كنا نمتلك عرضين من الكويت، وأرقام الكويت كانت قريبة من نادي الزمالك، ونحن مع سيف الجزيري فضلنا الزمالك، وهو له أصدقاء من لاعبي الزمالك".

وكان نادي الزمالك أعلن استعارة سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب مع وجود بند بأحقية الشراء، لا سيما تعاقد الزمالك اللاعب التونسي قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد.

ويحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة، في المباراة المقرر لها اليوم الثلاثاء على استاد غزل المحلة، في الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية