Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الشناوي ووليد سليمان يتدخلان لحل أزمة كهربا.. وموسيماني: مش طايقه وطلعته من حساباتي

رياضة 157157235_1038459826977835_7480236899875590412_o
موسيماني وكهربا

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، تطورات جديدة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع المدير الفني بيتسو موسيماني.

وكشف "عبد الهادي" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر"، عن تدخل حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي ووليد سليمان لحل أزمة كهربا مع موسيماني.

وأكد أن الشناوي ووليد سليمان يقودان مفاوضات صلح بين موسيماني وكهربا.

وتابع: "موسيماني قال للشناوي وسليمان عن كهربا: أنا مش طايقه، ومش في حساباتي، ومش عايزه معايا في الفريق".

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية.

موعد المباراة 
وتقام مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة التي يسعى فيها حامل اللقب، لتحقيق الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، سعيًا للحفاظ على اللقب والتتويج بالنجمة العاشرة في مشواره الأفريقي. 

ترتيب المجموعة الأولى
ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرًا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط الثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

دور المجموعات
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني الثلاثاء قبل الماضي.

أول خسارة للأهلي
الخسارة أمام سيمبا هي الأولى للمارد الأحمر حامل لقب البطولة بدور المجموعات، حيث فاز فى لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي.

وصعد الأهلي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عقب تغلبه على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا في النيجر بهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة.

رحيل كهربا عن الأهلي
من جهة أخرى، اقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي 2020، التي كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيماني.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements