رئيس التحرير
عصام كامل

الشماريخ تشعل المران الأخير للمحلة قبل مباراة بيراميدز بالدوري | صور

الشماريخ تضيء استاد
الشماريخ تضيء استاد المحلة قبل مباراة بيراميدز
شهد مران غزل المحلة مساء اليوم تجمع عدد كبير من جماهير الفريق لدعمه قبل مباراته الهامة أمام بيراميدز والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء السبت المقبل باستاد غزل المحلة.


هتاف جماهير المحلة

وهتفت جماهير المحلة للاعبين والجهاز الفني وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز.

كما هتفت جماهير المحلة لعمر عبدالله رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم بالإضافة للهتافات لخالد عيد المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني.






وأشعلت جماهير المحلة الشماريخ داخل مدرجات الاستاد وذلك أثناء الهتاف للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني استعدادا لمباراة بيراميدز.




عبده يحيي ينضم لقائمة مصابي المحلة

وأثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة عبده يحيى مهاجم الفريق المحلاوي بشد في عضلات البطن لينضم اللاعب لقائمة مصابي الفريق المحلاوي قبل مباراة بيراميدز المقرر لها الخامس من رمضان المقبل باستاد غزل المحلة.

وبدأ يحيى برنامجا تأهيليا مع الدكتور محمد عمر إخصائي التأهيل والإصابات بالنادي وذلك لتجهيز اللاعب لمباراة بيراميدز المقبلة بالدوي.

وتعتبر إصابة عبده يحيي بشد في عضلات البطن هي الإصابة الثامنة بين لاعبي غزل المحلة بعد إصابة سبع لاعبين من قبل بنفس الاصابة كان آخرهم الثلاثي احمد حسن وخالد كساب وهاني عادل والذين اقتربوا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق بعد غياب دام لاكثر من ستة اسابيع عن المشاركة في مباريات الفريق المحلاوي.

برنامج خاص لغزل المحلة في رمضان

وأنهي الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد وضع البرنامج التدريبي الخاص بالفريق الاول خلال شهر رمضان المبارك.

وحسب البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر أن يتدرب الفريق المحلاوي في التاسعة مساء علي الاضواء الكاشفة بإستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الاضواء الكاشفة من ناحية وعدم اجهاد اللاعبين من ناحية اخري.

كما وضع الجهاز الطبي للمحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي برنامج غذائي للاعبين خلال شهر رمضان وذلك بالشكل الذي يضمن عدم زيادة اوزان اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك خاصة وأن الفريق سيلعب اربع مباريات خلال رمضان أمام بيراميدز والأهلي وإنبي وطلائع الجيش.

المحلة يستعد لبيراميدز

ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز والذي يحتل المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة في المباراة والمقرر لها السابع عشر من ابريل المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الاسبوع الاخير من الدور الاول بسبب ارتباطات بيراميدز الأفريقية  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة مباراتين متتاليتين على استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك امام الاهلي وانبي على أن يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الارض امام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والاسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

معاناة المحلاوية بسبب الإصابات

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب.

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم

وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الإدارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري.
الجريدة الرسمية