Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يصدم مصطفى محمد: مفيش احتراف خارجي

رياضة اللاعب مصطفى محمد
مصطفى محمد

صفاء كامل

أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، أن التفاوض مع سانت إيتيان لرحيل مصطفى محمد مرفوض شكلًا وموضوعًا خلال الفترة الجارية.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد، أن جالطة سراي يفاوض الزمالك شفويًا لضم مصطفى محمد، ولا يوجد عرض رسمي حتى الآن عكس ما تردد خلال الفترة الماضية. 

وأوضح أن باتشيكو المدير الفني للفريق يحسم مصير أيمن حفني مع الزمالك بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأتم أن أيمن حفني لاعب مميز والجميع يقدره داخل نادي الزمالك سواء إدارة أو اللاعبين او الجماهير، مؤكدًا أن القرار في يد باتشيكو.

وتلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي سانت إيتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 5 ملايين دولار نقدا.

فيما ترفض أدارة نادي الزمالك التفاوض مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات مسئوليه السابقة بشأن طلب بعض مسئولي الزمالك الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة.

وفي المقابل مصطفى محمد يرفض الانضمام لفريق جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة ويطلب من إدارة الزمالك الموافقة على عرض سانت إيتيان.

وقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: "كل ما يقال عني غير صحيح  حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك؟!".

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسئولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

ومن المقرر عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

يذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.

يأتي ذلك فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.

ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements