رئيس التحرير
عصام كامل

"الرياضة" تطلق مبادرة "خليك في بيتك وطلباتك اونلاين" لجميع مراكز الشباب

مبادرة طلباتك أونلاين
مبادرة طلباتك أونلاين

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، مبادرة "خليك في بيتك وطلباتك اونلاين" لجميع مراكز شباب مصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

وقامت الوزارة بتخصيص رقم (01147555706) علي تطبيق الواتسآب لجميع مراكز شباب مصر، لاستقبال كافة خطابات مراكز الشباب سواء طلبات استثمار أو أي خطابات أخرى موجهة للوزارة لكافة الإدارات، وتوصيلها للجهة المنوط بها العمل والتعامل معها والرد على صاحب الخطاب أو الاستفسار.

 

وزير الرياضة يوافق على صرف راتب مؤمن زكريا كاملا ومساهمة الوزارة في علاجه


وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "الفكرة تمثل انطلاقة قوية لمراكز الشباب في ظل تعاظم دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وكذلك تسهم الخدمة في تقليل السفر من المحافظات المختلفة لتقديم الطلبات والخطابات الرسمية بديوان عام الوزارة حفاظاً علي المواطنين من انتقال عدوى فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير الجهد والمال والوقت للمواطنين".

وأثنى وزير الشباب والرياضة علي المبادرة ووجه باستمرارها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، تماشياً مع رؤية القيادة السياسية التي تستهدف المضي قدماً في طريق استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة والخطة القومية نحو الرقمنة والتحول الرقمي.

يذكر أن المبادرة انطلقت أبريل الماضي منذ بداية انتشار عدوى فيروس كورونا في مصر، واستقبلت حتى الآن أكثر من 100 طلب رسمي موجه لإدارات مختلفة بالوزارة وتم التعامل ومتابعتهم واتخاذ إجراءات والرد على أصحابها.

ويتم إرسال الطلبات بعد توقيعها واستكمالها عن طريق رقم الواتسآب المخصص لها ليقوم فريق العمل بطباعتها ومراجعتها وتوجيهها للإدارات المختصة ومتابعتها لحين البت فيها والرد على صاحبها.

الجريدة الرسمية