Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الرجاء يلغي رحلته للقاهرة ويدخل حجرا صحيا حتى 27 أكتوبر.. وهذا موقف الكاف

رياضة للل
الرجاء والزمالك

محمد سيد

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إلغاء رحلة الفريق إلى القاهرة، لمواجهة الزمالك، المقررة السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإستاد القاهرة الدولي.

وألغت إدارة نادي الرجاء المغربي جميع الحجوزات الخاصة بالسفر، وأبلغت لاعبي الرجاء بضرورة الدخول في حجر صحي حتى 27 أكتوبر الجاري وفقا لتأكيدات مسئولي الصحة بالمغرب، بعد ثبوت إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد.


وكان الرجاء قد خسر مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد ضيفه الزمالك، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وأصبحت الأمور الآن معقدة، داخل نادي الرجاء، خصوصًا أن السلطات المغربية، ستمنع أي لاعب من مغادرة أراضيها، في ظل ثبوت إصابته بالوباء العالمي، إلا بعد التأكد من خضوعه لفترة حجر صحي لا تقل عن 14 يومًا، وتحول عينته إلى سلبية.

وتواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مع إدارة الرجاء من أجل الاستفسار عن الظروف التي منعت الفريق المغربي من السفر إلى القاهرة، والذي كان مقررًا اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة السبت المقبل.


وقال مسئولو الكاف في أحاديث مع مسئولي الرجاء: "نريد توضيحا رسميًا من إدارة الرجاء، لأنه كان من المفترض أن يكون الفريق في القاهرة الليلة، وسنتولى الرد عليكم بخطاب رسمي بشأن قرارنا، على حسب الظروف القهرية والأسباب التي منعتكم من السفر".

وأبلغ مسئولو الكاف، إدارة النادي المغربي، أنه سيتم التواصل أيضًا مع إدارة نادي الزمالك، لمعرفة قرارها بشأن إمكانية تأجيل مباراة الإياب.

وشدد المسئولون بالاتحاد الأفريقي، على أن  قرار التأجيل لا يتوقف فقط على موقف الزمالك والرجاء، لكن الأمر يرتبط أيضًا بمواعيد البطولة ووجود منافسين آخرين هما الأهلي المصري والوداد المغربي.

ومن المنتظر، أن يحسم الاتحاد الإفريقي خلال الـ24 ساعة المقبلة، قراره النهائي بشأن موقف مباراة الإياب، سواء بتثبيت الموعد أو التأجيل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements