رئيس التحرير
عصام كامل

الدحيل يفتتح مشواره في دوري أبطال آسيا بالفوز على الشرطة العراقي 2/ 0

فريق الدحيل
فريق الدحيل
افتتح فريق الدحيل القطري مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالفوز (2-0) على الشرطة العراقي في المباراة التي جمعت بينهما  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس.


أهداف المباراة
أحرز حسام كاظم مدافع الشرطة هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36، قبل أن يعزز إدميلسون جونيور النتيجة لفريق الدحيل (53)، بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب المجموعة
وتصدر الدحيل المجموعة الثالثة بـ3 نقاط قبل مواجهة الاستقلال الإيراني والأهلي السعودي في وقت لاحق اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في جدة أيضا.

وتستضيف العاصمة السعودية الرياض مجموعتين بينما تستقبل كل من جدة والشارقة الإماراتية مجموعة واحدة بالمسابقة التي توسعت لتضم 40 فريقا، بدلا من 32.

وانقسمت الأندية إلى 10 مجموعات منها 5 في الشرق و5 في الغرب وستبدأ مباريات منطقة الشرق في يونيو.

ويتأهل متصدرو المجموعات فقط إلى دور الـ16 برفقة أفضل 6 فرق تحتل المركز الثاني بواقع 3 من الشرق و3 من الغرب.

أعلن روجيرو ميكالي، مدرب الهلال السعودي، عن تشكيلة الفريق لمواجهة ضيفه آجمك الأوزبكي، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

غيابات عديدة

ويعاني الهلال من غيابات مؤثرة، على غرار سالم الدوسري وسلمان الفرج للإصابة، والمهاجم عبد الله الحمدان لعدم الجاهزية. 

تشكيل الفريقين

وجاءت تشكيلة الهلال كالتالي:  

عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، محمد كنو، هتان باهبري، كاريلو، لوسيانو فييتو، بافيتمبي جوميز.

فيما جاءت تشكيلة آجمك كالآتي: 

كاملوف، سنجر تورسونوف، رحمانوف، بوبوربيك يولداشوف، دوكيتش، ميرجلال كاسيموف، بولفونوف، حسن الدين غفورف، مرادجون توشماتوف، رحيموف، ديلشودبيك أحمد علييف.
الجريدة الرسمية