رئيس التحرير
عصام كامل

التفاؤل يسيطر علي المران الرئيسي للمحلة قبل مباراة الاتحاد | صور

 تدريبات المحلة قبل
تدريبات المحلة قبل مباراة الاتحاد
شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم حالة من التفاؤل بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية.


تحذيرات خالد عيد للاعبي المحلة



وقام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتنبيه علي اللاعبين بضرورة العمل علي تحقيق نتيجة ايجابية امام الاتحاد السكندري بالشكل الذي يضمن للفريق إنهاء الدور الاول من الدوري الممتاز في مركز متقدم بجدول الدوري .

كما شهد التدريب غياب هاني عادل الجناح الأيمن للفريق بسبب إصابته بشد في عضلات البطن وقيام اللاعب بالتأهيل في أحد مراكز العلاج الطبيعي بطنطا، بالإضافة لعودة أحمد حسن صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة.





كما قام عبد الرءوف عيد مدرب حراس مرمى غزل المحلة بالإجتماع بحراس الفريق وذلك للتأكيد علي التركيز في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن حراسة مرمي الفريق لن تكون حكر علي أحد مطالبا الحراس بضرورة الاجتهاد في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة من اجل مساعدة الفريق علي تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.


موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلثاء المقبل بإستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري. 
الجريدة الرسمية