رئيس التحرير
عصام كامل

غزل المحلة يحذر لاعبيه من منشورات وتعليقات الفيس بوك

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني للمحلة
شهدت غرفة خلع ملابس غزل المحلة قيام الجهاز الإداري للفريق، بتعليق منشور يحذر فيه اللاعبين من التعليقات أو كتابة المنشورات عن أي شيء يخص الفريق، سواء على الصفحات الشخصية للاعبين أو على المجموعات او الصفحات التي تهتم بأخبار النادي.



وأكد المنشور الذي تم وضعه في غرفة خلع الملابس بنادي غزل المحلة ان الجهاز الفني سيوقع غرامات على اي لاعب يقوم بمخالفة، تعليمات الجهاز الفني وإدارة النادي الخاصة بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد عيد يطالب لاعبي الفريق بالتركيز


 من جانبه قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، بتحذير اللاعبين من الانسياق وراء صفحات الفيس بوك الخاصة بالجماهير والدخول في اي مهاترات من شأنها التقليل من تركيز اللاعبين داخل ارض الملعب .


كما طالب خالد عيد لاعبي الفريق بالتركيز داخل أرض الملعب بالشكل الذي يضمن ترجمة الفرص السهلة داخل مباريات الفريق لاهداف خاصة بعدما اضاع لاعبي الفريق اكثر من هدف محقق خلال المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز .





غزل المحلة يحرر عقود لثلاثي الناشئين بعد تصعيدهم للفريق الأول



قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المحاسب أحمد رجب عمرو تحرير عقود للثلاثي عبدالرحمن مجدي الشهير بعبدالرحمن بنها ومحمد حنكورة وكريم اشرف وذلك بعد قرار خالد عيد المدير الفني للفريق تصعيدهم للفريق الاول خلال الفترة الاخيرة .

واتخذ مجلس إدارة نادي غزل المحلة قرار خلال الجلسة الاخيرة للمجلس بتحرير عقود للثلاثي وذلك بعدما اتخذ خالد عيد المدير الفني للفريق قرارا بإستمرار الثلاثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الامكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها الثلاثي.

ومن المقرر ان يقوم الثلاثي بالتوقيع علي عقودهم الرسمية قبل مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد الاسكندرية علي ان يقوم الجهاز الاداري لفريق غزل المحلة بإستخراج كارنيهات الثلاثي من إتحاد الكرة تمهيدا لمشاركتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


موقف المحلة في جدول الدوري


ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة، والتعادل في ستة مباريات امام  البنك الاهلي وسموحة وانبي والجونة واسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها السابعة من مساء الثلثاء المقبل بإستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة  عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات


وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمى المحلة بخلع في أصابع اليد اليمني بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر.
الجريدة الرسمية