رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يهنئ القلعة الحمراء بالتتويج الأفريقي

اللواء أشرف نصار
اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي
Advertisements
هنأ مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بمناسبة فوز فريق الكره الأول بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وحصد اللقب العاشر في تاريخه. 


وتأتي هذه التهنئة بعد أن قدم الفريق خلال مشواره بالبطولة أداء مشرف ويضاف هذا الإنجاز الرائع إلي إنجازات الكره المصرية علي الصعيد الإفريقي. 

وتمنى مجلس إدارة البنك الأهلي التوفيق لجميع الفرق المصرية في جميع المشاركات الخارجية.

واختتم فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي معسكره المغلق بالفوز على فريق إنبي بهدف للا شيء أحرزه محمد عصام في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الأول.

واطمأن خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي على لاعبي الفريق من ناحية الجاهزية البدنية والفنية خاصة لاعبي الفريق البعيدين عن المشاركات الرسمية والعائدين من الإصابة محمد عبد الرحمن لعبه وشادي رضوان ومحمد فخري ومحمود السيد وبهاء مجدي ومحمد مجدي ومحمود قاعود ومحمد عصام وعلي صابر وحسام الصانع ومحمد كوفي.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة فريق الأهلي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ضمن المباريات المؤجلة لفريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة بعدما لعب 26 لقاء، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات، وخسر في 11 لقاء، سجل لاعبيه 27 هدفا ودخل مرماه 34 آخرين.

استئناف التدريبات 
استأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة 72 ساعة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق عقب مباراة المصري. 

وقبل انطلاق المران اجتمع خالد جلال بلاعبي الفريق وأشاد بالروح القتالية العالية التي ظهرت علي الجميع في لقاء المصري ومن قبله طلائع الجيش والحصول علي ستة نقاط غالية كان فريق البنك الأهلي في حاجة إليهم وأكد علي ضرورة مواصلة العمل من أجل تأمين موقف الفريق في جدول الترتيب الفترة المقبلة. 

وعقب انتهاء الاجتماع خاض لاعبو فريق البنك الأهلي تدريباتهم بروح معنوية عالية. 

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة فريق الأهلي المقرر لها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ضمن المباريات المؤجلة لفريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة
وفاز البنك الأهلي على المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة قبل الماضية، على إستاد الإسكندرية ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أحمد علي كامل لاعب فريق البنك الأهلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

هدف البنك الأهلي الثاني 
واستطاع كريم بامبو إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

ودخل البنك الأهلي اللقاء دون عناصر أساسية في تشكيلة الفريق حيث يغيب الثلاثي محمد بسيوني وأحمد ياسر ومحمد فتحي عن قائمة الفريق للإيقاف حيث حصل كل لاعب على ثلاثة إنذارات تمنعه من المشاركة في المباراة.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالآتي: "محمد أحمد دبش – عاصم صلاح أحمد – معروف يوسف – محمود أحمد الزنفلي – فادي فريد محمد – أمير مدحت أحمد – حسام السيد الصانع – أحمد علي كامل – أسامة إبراهيم – موسى دياوارا – محمد حامد عيسى".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية