رئيس التحرير
عصام كامل

البنك الأهلي يضم موهبة حدائق الأهرام في كرة اليد

يوسف طارق زين
يوسف طارق زين
تعاقد نادي البنك الأهلي مع يوسف طارق زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي حدائق الأهرام مواليد 99 ولاعب الاهلي السابق ليلعب ضمن صفوفه بداية من الموسم الجديد.


موهبة صاعدة
ويعتبر يوسف طارق زين الملقب بالجناح الطائر من المواهب الصاعدة في كرة اليد وكان من أميز لاعبي فريقه لهذا حرص مسئولو البنك الأهلي على ضمه لصفوف فريقهم لدعمه بدوري المحترفين.

وأعرب يوسف طارق عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلي فريق بحجم البنك الأهلي. 

ووجه يوسف طارق الشكر إلى مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام برئاسة المهندس محمد نافع علي الموافقة على رحيله إلى نادي البنك الأهلي.

وانتقال طارق كان بتوجيهات من الكابتن عمرو الجيوشي رئيس جهاز كرة اليد بالبنك الاهلي ومجلس الادارة برئاسة داوود سمير واشرف العلقامي نائب رئيس مجلس الادارة وأحمد شندي عضو مجلس الإدارة وبحضور الكابتن محمد شوقي ميدو المدير الاداري.

ومن جهة أخرى، أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن جدول مباريات منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

جدول المباريات
وجاء جدول مباريات الفراعنة كالتالي:

مصر × البرتغال | 24 يوليو
مصر × الدنمارك | 26 يوليو
مصر × اليابان | 28 يوليو
مصر × السويد | 30 يوليو 
مصر × البحرين | 1 أغسطس

قرعة الأولمبياد

وأسفرت قرعة الأولمبياد عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

أما المجموعة الأولى فشهدت تواجد منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

استعدادات المنتخب

وفي سياق متصل، يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مباراة ودية أمام المنتخب الفرنسي يوم 5 يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

موعد السفر 

ومن المقرر أن يسافر المنتخب المصري إلى فرنسا قبل موعد المباراة بـ 48 ساعة، استعدادا لخوض المباراة.

الاستعداد لطوكيو 

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر انطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل.
الجريدة الرسمية