رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد السكندري يدخل السباق على ضم مهاجم الأهلي

مروان محسن
مروان محسن
أبدى نادى الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن اهتمامه بضم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعدما اقترب اللاعب الدولي صاحب ال 32 عاما من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.


اتصالات بين نادي الاتحاد السكندري والأهلى لضم مروان

وتحدث محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري مع المسؤولين في النادي الأهلي عن طلباتهم المالية نظير الاستغناء عن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر في الفترة الصيفية القادمة.

وجاءت اتصالات محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري مع المسؤولين بالقلعة الحمراء بشأن الحصول على خدمات مروان محسن بعدما أبدى حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر رغبة في التعاقد مع المهاجم الدولي في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم خط هجوم النادى السكندري فى الموسم القادم.

مروان محسن مطلوب فى الإسماعيلي والجونة

الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باهتمام أندية الإسماعيلي والجونة بالحصول على خدمات مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق شرق للتأمين في مباراة ودية سوف تجمع الفريقين على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري بطال أفريقيا.

الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويواجه المارد الأحمر بقيادة مدربه بيتسو موسيمانى فريق شرق للتأمين في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم وذلك في إطار الاستعدادات لمباراتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث سوف تقام مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو القادم على أن تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 26 يونيو القادم.

تأجيل مباراة انبى في كأس مصر

وقرر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق خوض مباراة شرق للتأمين اليوم وذلك بعدما قررت لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام إنبى لأجل غير مسمى التى كأن مقرر إقامتها مساء غدا الجمعه على ملعب القاهرة الدولي فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر.

الجريدة الرسمية