رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلي يؤكد استمرار محمد وهبة مدربًا حتى انتهاء البطولة العربية

محمد وهبة
محمد وهبة
أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام علي الكرة، استمرار محمد وهبة مدربًا للفريق الأول لكرة القدم وقائم بأعمال مدير الكرة، وعطيه صابر مدربًا، وسعفان الصغير لحراس المرمى، لحين انتهاء مباريات البطولة العربية.


ويلتقي الإسماعيلي مع الرجاء المغربي بالدار البيضاء يوم 11 يناير المقبل، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، حيث انتهت مباراة الذهاب في الإسماعيلية بفوز الدراويش 0/1 سجله فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

واقتربت إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، من الإعلان على اسم المدير الفني للفريق، سواء كان محمد وهبة المدرب العام ، أو إمكانية التعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الدراويش، خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة البرازيلي ريكاردو، بسبب سوء النتائج.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة النادي عن اسم المدرب الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، و الجهاز المعاون له.

يأتي ذلك في الوقت الذي أخطرت فيه مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، الأرجنتينى جاموندى المدير الفنى السابق لفريق الوداد البيضاوى المغربى، بالتراجع عن قرار إسناد مهمة تدريب الدراويش له قبل حضوره للقاهرة لتوقيع العقود، وتم الاستقرار على تعيين محمد وهبة مدير فنيا للدراويش بعد تألقه فى قيادة الفريق الأصفر، وتمكنه من حصد أربع نقاط فى مباراتين بالتعادل السلبى مع البنك الأهلى ثم الفوز على أسوان بهدفين دون رد.

وعقد محمد وهبة المدرب العام للنادى الإسماعيلى، أمس الأربعاء ، اجتماعا مع مجلس إدارة الدراويش، برئاسة إبراهيم عثمان، للاتفاق على الخطوط العريضة لتوليه مهمة تدريب الفريق الأصفر، وتشكيل جهازه المعاون بغية الإعلان عن تنصيبه مديراً فنياً للإسماعيلى لنهاية الموسم، وذلك بعد مطالبة الجماهيرفي الشارع الإسماعيلاوي  بمنح الفرصة لمحمد وهبة ابن النادى بعد نجاحه فى لم شمل الفريق فى فترة صعبة.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

يذكر أن إدارة النادي كانت تعاقد مع طلعت يوسف، لتولى المهمة الفنية، إلا أنه أعتذر بعد أن خاض أول تدريب للفريق.

وعلى صعيد أخر ، رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول، في حالة تحقيقهم الفوز على مصر المقاصة، لتحفيز اللاعبين وحثهم على استمرار الانتصارات بعد الفوز الذي حققوه مؤخراً على أسوان بثنائية.

ويلتقي الإسماعيلي مع مصر المقاصة، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري، والتي ستجري على ملعب المقاولون في الجبل الأخضر.
الجريدة الرسمية