رئيس التحرير
عصام كامل

الإسماعيلى يتقدم على الأهلي بهدف "السولية" في الشوط الأول


انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلى التي تقام على ملعب الجونة في إطار منافسات الأسبوع الـ24 من مواجهات الدوري الممتاز بتقدم الإسماعيلى بهدف دون رد أحرزه عمرو السولية، في الدقيقة 44 من أحداث المباراة.


وتبادل لاعبو الفريقين السيطرة على مجريات اللعب حيث استحوذ لاعبو الإسماعيلى على مجريات اللعب في أول 15 دقيقة قبل أن يستعيد لاعبو الأهلي السيطرة على زمام الأمور بعد ذلك وسط محاولات دفاعية بحتة من لاعبى الدراويش.

ويهدر النيجيرى كينث لاعب الدراويش، انفرادًا بشريف إكرامى، حارس الأهلي، قبل أن يرد عبد الله السعيد بتسديدة ترتد من قائم عصام الحضرى حارس الإسماعيلى.

ويتحرك إبراهيم حسن وعمرو السولية، لاعبا الإسماعيلى، لإمداد مهاجمى الفريق بالكرات العرضية وسط محاولات هجومية مستمرة من عبد الله السعيد ووليد سليمان، لاعبي الأهلي، للرد بالهجمات الأهلاوية المرتدة في حين لم يظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي، فى أغلب فترات الشوط الأول.

ويسدد إيمانويل، مهاجم الإسماعيلى، من جديد ولكن تبتعد الكرة عن مرمى شريف إكرامى حارس الأهلي الذي لم يختبر سوى في التعامل مع انفراد النيجيرى كينيث في منتصف الشوط الأول.

ويضغط لاعبو الأهلي بقوة في نهاية الشوط الأول بحثًا عن هدف المبادرة دون جدوى قبل أن ينجح عمرو السولية لاعب الإسماعيلى، في إحراز هدف فريقه الأول بعد تصويبته القوية التي ترتد من قائم الأهلي في جسد سعد سمير لتعود إلى مرمى الأهلي معلنة الهدف الأول للدراويش.
الجريدة الرسمية