رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد جدة يخسر من الاتفاق 0/2 في الدوري السعودي بمشاركة حجازي

الاتفاق واتحاد جدة
الاتفاق واتحاد جدة
تغلب فريق الاتفاق على ضيفه اتحاد جدة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).


وسجل هدفي الاتفاق، سعيد الربيعي وهزاع الهزاع بالدقيقتين (9 و56).

وبذلك الفوز رفع الاتفاق رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس مؤقتا، ليتقدم بفارق نقطة عن الاتحاد الخامس.

وشارك أحمد حجازي أساسيًا مع فريقه اتحاد جدة في موقعة الاتفاق اليوم السبت.

ونجح فريق الشباب في تصدر قمة الدوري السعودي بعد الفوز الذي حققه على مضيفه أبها بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوي كأس الأمير محمد بن سلمان.

الصدارة
وبهذا الفوز، تمكن الشباب من الوصول إلى النقطة 32 ليتصدر ترتيب الدوري مؤقتاً، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة 21 في المركز الثامن.
 
وسيطر الشباب على أغلب فترات الشوط الأول، وهدد مرمى مضيفه أبها، في العديد المناسبات دون أن يتمكن مهاجموه من هز شباك علي محمدي.
 
وفي الشوط الثاني واصل الشباب اندفاعه وتمكن المدافع ايغور ليشنوفسكي، من منح التقدم لفريقه في الدقيقة (55)، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.
 
وبعد دقيقتين فقط تمكن الأرجنتيني كريستيان جوانكا، من مضاعفة النتيجة لمصلحة الشباب، بعد تمريرة رائعة من مواطنه ايفر بانيجنا في الدقيقة (57).
 
وفي الدقيقة (62) تمكن سعد بقير من تذليل النتيجة لمصلحة فريقه عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها بمهارة على يمين حارس مرمى الشباب.
 
وعاد البرازيلي سيبا ليعزز تقدم الشباب بهدف ثالث عند الدقيقة (67).
 
واستمرت الإثارة عندما تمكن صالح العمري من تسجيل الهدف الثاني لأبها في الدقيقة (71)، بعد مجهود فردي رائع.
 
وفشلت محاولات أبها في تعديل نتيجة المباراة فيما تبقى من دقائق المباراة، ليطلق الحكم تركي الخضير صافرته معلنا فوز الشباب.
Advertisements
الجريدة الرسمية