Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول رد من الزمالك على رئيس سانت إتيان بشأن طلب "عمولات" لإتمام صفقة مصطفى محمد

رياضة 5
مصطفى محمد

محمود درويش

رد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي أكد أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد".

وتابع: "لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة".

وأتم: "من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته، ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".

وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، أكد أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأضاف رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيق وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

وتصدر هاشتاج مصطفى محمد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب عرض مسئولي نادي الزمالك على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو نادي الزمالك لسانت إيتيان أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأوضحت مصادر بالزمالك أن النادي لجأ إلى عرض هذه الفكرة بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفى محمد كاش لذلك عرض الزمالك إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار وبند شراء بمليوني دولار وقام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار، وذلك فى إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء ينتظرون حاليًا رد نادي سانت إتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن إدارة سانت إتيان لم ترسل ردها على طلبات النادي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك رحبوا باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلًا لأي نادٍ.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements