Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك | أسباب اختيار فتحي لسموحة وآخر أخبار صفقة جلال وموقف كريم بامبو.. فيديو

رياضة

محمد الجبالي / عدسة وئام مصطفي

اخبار الزمالك اليوم .. كريم بامبو ومصطفى فتحي لاعبا الزمالك أول اللاعبين المعارين من فريق الكرة الأول في فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم حيث تم الاتفاق بين الزمالك ومسئولي نادي البنك الأهلي على إعارة اللاعب كريم بامبو لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين جنيه للزمالك بينما انتقل مصطفى فتحي رسميا إلى نادي سموحة لمدة 6 شهور.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب مصطفى فتحي أن اختيار سموحة للعب معه حتى نهاية الموسم بسبب أنه يريد فريق "واقف على رجليه" على حد وصفه بالإضافة إلى وجود ملعب للتدريبات يحافظ عليه خوفا من تجديد الإصابة التي غاب بسببها للملاعب فترة طويلة.


كريم بامبو 
ويعتبر اللاعبان كريم بامبو ومصطفى فتحي ضمن القائمة التي وافق عليها البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك على رحيلهم في فترة الانتقالات الشتوية مع الثلاثي محمود عبد العزيز ومحمد عبد السلام ومحمد أوناجم.

وبالنسبة لموقف هذا الثلاثي فيبدو أن فرص خروجهم من الزمالك باتت ضعيفة للغاية حيث تم الاتفاق على استمرار عبد السلام مع الفريق بعد إغلاق ملف المفاوضات مع انبي للتعاقد مع المدافع اسامة جلال بسبب المقابل المادي الكبير المطلوب وهو 15 مليون جنيه.



تمديد عقد عبد السلام
ومن المقرر أن يتم تمديد عقد اللاعب محمد عبد السلام خلال الفترة المقبلة بعد إلغاء فكرة رحيله خاصة وأنه يحصل على مقابل مادي ضعيف للغاية بالمقارنة بباقي اللاعبين بل وأقل من بعض اللاعبين الشباب.

عبد العزيز مستمر
أما اللاعب محمود عبد العزيز فالمدرب باتشيكو وافق على استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة في حالة عدم وصول عروض له خاصة وأن اللاعب عائد من إصابة طويلة وبالتالي يرغب المدرب في ان يكون ضمن لاعبي الوسط الموجودين بالفريق استعدادا للمعترك الافريقي المقبل.

موقف أوناجم
وموقف اللاعب المغربي محمد أوناجم مازال غامضا حيث لم يصل للاعب أو النادي أي عروض خلال الفترة الماضية وينتظر مسئولو الزمالك تحديد موقفه بشكل نهائي وذلك من أجل السعي وراء التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة في حالة إعارة أو بيع أوناجم.

رأس حربة متميز
ويعتبر موضوع التعاقد مع رأس حربة مميز هي الشغل الشاغل لمسئولي الزمالك خلال هذه الفترة وبتوصية من باتشيكو الذي طلب التعاقد مع مهاجم سوبر يكون مع مصطفي محمد في المشوار الافريقي والمحلي ولا توجد حاليا مفاوضات مع مهاجم محلي بعد إغلاق ملف التعاقد مع لاعب سموحة حسام حسن لمبالغة رئيس النادي السكندري في المبلغ المالي المطلوب للاستغناء عن اللاعب.

موقف فرجاني ساسي
وبهذا الموقف يكون ملف الصفقات الجديدة للزمالك متوقفا مؤقتا بعد صرف النظر عن التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي واستمرار محمود عبد العزيز في خط الوسط مع الفريق مع استمرار محمد عبد السلام في خط الدفاع ولم يتبق سوى موقف المهاجم الجديد والذي سيتوقف على مدى إمكانية رحيل اوناجم أو في أسوأ الظروف فرجاني ساسي في حالة تلقى عرض مغري ماديا للزمالك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية على اعتبار أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يرغب الزمالك في الاستفادة من أي مقابل يأتي من بيعه في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements