رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد مجاهد: الهجوم على اتحاد الكرة لا يشغلني

احمد مجاهد
احمد مجاهد
أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أن الهجوم منذ توليه المهمة لا يعنيه، وأن هناك مجموعة على السوشيال ميديا مهمتها الهجوم فقط.



وأضاف مجاهد في تصريحات عبر برنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، أن الجبلاية لا تتمتع بشعبية جماهيرية مثل الأهلي والزمالك.


وتابع رئيس اللجنة المعينة: لا يعنيني الهجوم على شخصي منذ توليت المهمة وأنا موجود إلى ٣١ يوليو المقبل من أجل مهمة محددة وهى إجراء الانتخابات.


وتابع:  أحمد مجاهد إنه لا أعرف بالتحديد سبب هذا الهجوم، وليس بينى وبين شوبير أى مشاكل، منذ أن كنا فى المجلس الاخير فى الجبلايه الذى استقال.


وأشارإلى أنه فى اعتقادى أن شوبير كان عائدا للمجلس وقتها بعد عشرة سنوات غاب فيها عن أروقة اتحاد الكرة.


وتابع:  شوبير كان متصور شيء ووجد شيئا آخر، حيث كان يعتقد أنه سيتلقى نفس التعامل الذي يلقاه المهندس هانى أبوريدة، إلا أنه وجد العكس.


تأجيل القمة 


وكانت ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها، الأحد المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري .


ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما تردد حول تأجيل مباراة القمة بسبب مصابي النادي الأهلي، والذي يعد من أبرزهم: محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، الذي أصيب بفيروس كورونا.


فيما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي 2020-2021 على مستوى الكرة النسائية والشباب.


وينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.


ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.


كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.


وحدد اتحاد كرة القدم يوم الخميس 29 ابريل الحالي موعدا لغلق باب الاشتراك في البطولتين.


إصابة محمد الشناوي


وكان الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، أعلن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بفيروس كورونا وإيجابية المسحة التي أجراها.


الشناوي انضم إلى قائمة طويلة ومؤثرة من اللاعبين في الأهلي سيغيبون عن القمة، على رأسهم: محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أبعده عن مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام، وفقًا للفحص الطبي الذي خضع له محمد هاني، فإنه سوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر مرة أخرى.


جونيور أجايى


كما يغيب النيجيري جونيور أجايى بسبب شد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني الماضية وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع.


ياسر إبراهيم


القائمة تضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر الذي شارك بشكل أساسي طوال الفترة الماضية بوار بدر بانون، بسبب شد في العضلة الضامة قبل ساعات قليلة من مباراة سيمبا التنزاني الذي غاب عنها بسبب الإصابة.


علي معلول


التونسي علي معلول الظهير الأيسر وأحد أبرز مفاتيح لعب الفريق، يغيب منذ مطلع شهر فبراير الماضي وذلك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ولا يزال يحتاج لفترة علاج.


حمدي فتحي


كما تضم القائمة حمدي فتحي لاعب الوسط بسبب الإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وخضع لعملية جراحية ناجحة ويحتاج فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يستطيع العودة إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى.


محمود وحيد


فيما يغيب محمود وحيد الظهير الأيسر الثاني للفريق بعد إصابته خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بتمزق في العضلة الخلفية وسوف يتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية مع الأهلي نهاية شهر أبريل الجاري.
الجريدة الرسمية