رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الأحمر: تعرضت لإصابة خفيفة في الظهر.. وجاهز للمشاركة أمام مقدونيا | فيديو

فيتو
أكد أحمد الأحمر، نجم منتخب مصر لكرة اليد، أنه جاهز للمشاركة أمام مقدونيا ضمن مباريات الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أنه تعرض لإصابة خفيفة في الظهر قبل مباراة تشيلي في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد أبعدته عن اللقاء الأول للفراعنة، حيث فضَّل المدير الفني إراحته.

ولفت إلى أن اللقاء الأول لمنتخب مصر أمام تشيلي شهد توترًا من اللاعبين، وهو ما أثر على النتيجة ولكنه يتوقع تقديم الفراعنة أداء قويًا خلال المباريات المقبلة.

وترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن وجود خلاف داخل المنتخب الوطنى لكرة اليد بين أحمد الأحمر كابتن الفريق والجهاز الفني بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا بسبب استبعاد الأول من قائمة مباراة تشيلي في افتتاح بطولة العالم في نسختها رقم 27 والمقامة حاليًا في مصر.

ونفى مصدر داخل الجهاز الفني وجود أي خلافات بين اللاعب والمدير الفني، مؤكدًا أن قرار الاستبعاد جاء بناءً على توصية الجهاز الطبي، خاصة وأن اللاعب ما زال يعاني بعض الآلام في منطقة الظهر نتيجة إصابة لحقت به في مباراة المنتخب الودية أمام اليابان.

ومن جانبه أكد الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني في تصريحات عقب انتهاء مباراة الافتتاح، أن الأحمر يعاني إصابة، وما زال في مرحلة التعافي وسيتم إشراكه في المباريات فور تماثله الشفاء بشكل كامل.

وكان المنتخب الوطني بقيادة الإسباني قد حقق الفوز أمس الأول الأربعاء على تشيلي بنتيجة (35-29)، في إطار لقاءات الجولة الأولى من الدور التمهيدي.

وأكد الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، أن الفريق قدَّم أداءً قويًّا أمام تشيلي في افتتاح بطولة العالم، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وأضاف، أن هناك بعض الخطط لم يتم تنفيذها داخل المباراة، وأن إشراك العديد من اللاعبين، هو أمر إيجابي نظرًا لأن كل هؤلاء سيحتاج لهم الفريق في مباريات البطولة.

وأشار إلى أن منتخب تشيلي كان يعتمد بشكل أساسي على الاختراق من عمق الدفاع، وهو ما أعطى انطباعًا أن دفاع المنتخب الوطني ضعيف وهو أمر غير صحيح.

وتابع: "مستوى المنتخب سيتحسن مع المباريات، واللاعبون قدموا أداءً قويًّا في مباراة الافتتاح أمام تشيلي".

وخاض المنتخب الوطني المباراة بقائمة ضمت 16 لاعبًا هم: كريم هنداوي - عصام الطيار - عمر الوكيل - أحمد مؤمن - علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح - أحمد هشام السيد - سيف الدرع - يحيى خالد - محسن رمضان - محمد سند - أكرم يسري - محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري - وسام نوار.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات "السويد ومقدونيا وتشيلي"، ويخوض مبارياته على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.

وتقام البطولة بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، وتعد هذه النسخة هي رقم 27 في تاريخ المونديال، وتقام بدون حضور الجمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

تقام البطولة على 4 صالات هي "الصالة الرئيسية بإستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر".

Advertisements
الجريدة الرسمية