رئيس التحرير
عصام كامل

لمواجهة تسريب الكلور.. 25 شنطة طوارئ وأجهزة تنفس بمحطات مياه أسيوط

عدة طوارئ مياة أسيوط
عدة طوارئ مياة أسيوط
دعمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد محطاتها المرشحة و8 سيارات نقل اسطوانات الكلور الطنية بحاويات معدات طوارئ متعددة الأغراض لمكافحة تسريب غاز الكلور، حرصا على سلامة أبناء الشركة من حدوث أي خطورة في بيئة العمل يمكن أن تودي بحياتهم أو تلحق بهم الضرر. 




25 عدة طوارئ 


وفي هذا السياق، أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  على أهمية تزويد محطات المياه المرشحة الكبرى وسيارات نقل أسطونات الكلور ب (25) حاوية وشنطة عدة طوارئ متعددة الأغراض للتحكم في تسريب غاز الكلور بتكلفة إجمالية وصلت إلى 360 ألف جنيه. 


مهمات الوقاية الشخصية وأجهزة التنفس 


وأضاف رئيس الشركة أنه تم تدعيم جميع العاملين بمجال الكلور بمهمات الوقاية الشخصية وكذلك توفير أجهزة التنفس؛ باعتبار أنه غاز سام وقاتل يحمل خطورة كبيرة، مشيرا إلي إنه تم تأهيل مسئولي السلامة والصحة المهنية، وفني التشغيل بجميع محطات مياه الشرب حول التعامل مع تسريب غاز الكلور وكيفية إدارة الطوارئ والأزمات حرصا على سلامتهم أثناء نقل وتداول الكلور.


مواجهة تسريبات الكلور 

وأوضح رئيس الشركة أن مكونات الحاوية تتميز بسهولة تركيب القطع وسرعة استخدامها لمواجهة أي تسريبات محتملة تنتج عن الأسطوانة المضغوطة بغاز الكلور حيث أن مكونات الشنطة تدعم الأسطوانات ذات الساعات المختلفة سعة 65 كجم وسعة 1 طن، مؤكدا علي ضرورة تدريب العاملين بالشركة علي استخدام شنطة عدة الطوارئ لرفع كفاءتهم المهنية والارتقاء بمهارتهم الوظيفية التي تمكنهم من تأمين بيئة العمل.


خدمة عملاء شركة المياه


في سياق متصل، أعلنت شركة المياه عن أرقام لمديري عموم المناطق للتواصل المباشر مع العملاء للتواصل معهم ، وحل كافة الشكاوى والرد على استفساراتهم بصورة مباشرة طبقا للرؤية المتجددة التى يحملها أبناء الشركة على عاتقهم من منطلق تعاملهم بروح الفريق وتحمل المسئولية لخدمة المواطنين بكل السبل المتاحة طبقا للوائح وقوانين العمل التى تستهدف خروج العمل بالمظهر الأمثل ليضمن تحقيق الكسب لكل العملاء.


ومن جانبه أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة بالشركة والعضو المنتدب أن أهم ما يشكل الفكر المؤسسي ويأتى على رأس أولويات أجندتها اليومية إتاحة سبل التواصل المباشرة والغير مباشرة بين أبناء الشركة والعملاء كمساهمة فى ايجاد أقصرالطرق لحل اى مشكلة يعانى منها المواطنين فى اى منطقة بصفة فورية
الجريدة الرسمية