Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رفع 16 طن قمامة ومخلفات من شوارع إسنا في الأقصر

محافظات 187416186_4562273610467281_64663190766894048_n
أرشيفية

هبه محمد عبدالحميد

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا جنوب الأقصر، برئاسة ابراهيم نصير ، حملة نظافة مكبرة استهدفت شوارع المدينة والقرى.


رفع الأتربة
وخلال الحملة تمكن قسم النظافة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية من رفع ١٦ طن من الاتربة والمخلفات الصلبة، وذلك بشارع البحر والمرسي ومنطقة الادارة الصحية وذلك بجانب تفريغ الحاويات بالمدينة.

شارك في الحملة فتحي حافظ مدير قسم النظافة فؤاد سالم مدير الحملة، وشدد رئيس المركز على أجهزته التنفيذية وقسم النظافة بضرورة التواجد والعمل الميداني على مدار اليوم.

وفي سياق متصل قال العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت، بأنه تم تنفيذ القرار بالمركز والقرى التابعة له وغلق المحال فى تمام التاسعة.

نتائج الحملة
واشار عاشور  الي ان جميع المحلات انتظمت فى مواعيد الغلق طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بالمدينه والقرى بالكامل فى المواعيد المحددة.

فيما تم ضبط ٢٠ مواطنا غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية من عدم ارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفورى.

تكثيف المتابعة
وأكد عاشور على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكافة الجهات المعنية خلال الأيام القادمة لتأكيد التزام كافة المواطنين والمحال التجارية وما يوازيهم بتنفيذ مواعيد الغلق خلال المدة المقررة.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت بكافة المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الواردة حرصا على سلامتهم.

لليوم الثالث عشر على التوالي، وفي إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements