رئيس التحرير
عصام كامل

توقف العملية التعليمية في مدرسة ابتدائية بعد مشاجرة بين عائلتين بسوهاج



تجددت الاشتباكات بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتي الفضولة والمشايخ بناحية الزرازرة بمركز دار السلام بسوهاج، ما نتج عنه توقف الدراسة بمدرسة الزرازرة الابتدائية ويشار إلى تواجد منازل العائلتين بجوار المدرسة وتم انصراف الطلاب من المدرسة.


كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد السيد أبو ضيف، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغا من جمال الدين محمد محمود، 54 سنة، ناظر مدرسة الزرازرة الابتدائية، بوجود إطلاق أعيرة نارية بجوار المدرسة بدائرة المركز. 

انتقل إلى مكان الواقعة الرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث المركز وبالفحص تبين قيام بعض أفراد عائلتي الفضولة – المشايخ بإطلاق أعيرة نارية في الهواء ويشار إلى تواجد منازل العائلتين بجوار المدرسة المشار إليها وتم انصراف الطلاب من المدرسة.

وترجع أحداث الواقعة منذ 6 شهور عندما نشبت مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي الفضولة – المشايخ المقيدة برقم "1" لسنة 2015 "خصومة ثأرية" نتج عنها مقتل محمد ب. ن، 16 عاما، عامل، ينتمي للعائلة الثانية، واتهم في مقتله كل من أحمد ح. ع، ومحمد ع. ف، ينتميان للعائلة الأولى ونتج عن ذلك إصابة كل من الأنصاري ف. ع، وأشرف ع. أ، ينتميان للعائلة الأولى، واتهم في ذلك "أح.ن" وآخرون.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعـة وظروفها وملابساتها وتحديد وضبط مطلقي الأعيرة النارية والسلاح المستخدم. 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1450 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف. 
الجريدة الرسمية