رئيس التحرير
عصام كامل

بعد استغاثات الأهالي.. مطبات صناعية بقرية الروضة بالمنوفية | صور

إنشاء المطبات
إنشاء المطبات
سادت حالة من الغضب الشديد بين عدد من سيدات قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وقاموا بقطع لطريق للمطالبة بضرورة عمل مطبات لتقليل نسبة حدوث الحوادث.




وقالت سمية سعيد، إحدى سيدات القرية، لقد سئمنا من حوادث السيارات في الآونة الأخيرة، لذلك قُمنا بالصعود للطريق للمطالبة بإنشاء مطبات حِفاظًا على حياتنا وحياة أطفالنا.

وأضافت سميرة أحمد، إن زيادة نسبة حدوث الحوادث على الطريق هي التي أجبرتنا على القيام بالمطالبة بإنشاء مطبات حِفاظًا علي أرواح أهالي القرية.



ومن جانبه قال الدكتور ياسر الجندي، رئيس مجلس مدينة بركة السبع في تصريحات خاصة، إن أهالي القرية طالبوا بضرورة عمل مطبات على طريق قرية الروضة، وبالفعل تم توفير المادة اللازمة لصنع المطبات بعد زيادة مطالبهم بإنشائها، وبالفعل تم عمل مطبات اليوم لتقليل نسبة الحوادث الناتجة علي الطريق.





وبناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، علي سلامة الأهالي وتلبية لمطلب العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، تفقد صباح اليوم الدكتور ياسر الجندي رئيس مركز ومدينة بركة السبع والمهندس محمود عبد الدايم وممدوح عبد الباقي نائبا رئيس المدينة إنشاء مطبات صناعية بقرية الروضة طريق مصر إسكندرية.

حيث يعد من أكثر الطرق الحيوية بالمدينة و الأكثر ازدحاما وذلك لإلزام السيارات بتهدئة سرعتها ليتمكن المشاة من عبور الطريق في أمان وذلك بالتنسيق مع مسؤولي الهيئة العامة للطرق وبحضور رؤساء الوحدات المحلية.
الجريدة الرسمية