رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط للتنفيذيين: «كل منكم قائد في مكانه»

فيتو

طالب المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والأحياء بوضع خطط زمنية ومعدلات تنفيذ لكل المشروعات العالقة والمتوقفة ولشكاوى المواطنين، لافتًا إلى أهمية العمل على حل هذه المشكلات وتذليل العقبات أمام المواطن.


جاء ذلك خلال لقائه الأول برؤساء مراكز وأحياء أسيوط عقب تجديد تجديد الثقة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام المحافظة.

وقال محافظ أسيوط إن المسئول يجب أن يؤدي في المكان الذي يعمل فيه ولابد أن تكون قناعته هي أن يعمل لصالح خدمة بلاده وليس مجرد تولي المنصبـ لافتًا إلى أن التغيير سنة الحياه وذلك يلزمنا أن نكون على قدر المسئولية في أي مكان يتطلب منا العمل فيهـ وأضاف أنه جاء إلى أسيوط لتكملة مسيرة محافظين سابقين متمنيًا ممن يأتي بعده أن يكمل مسيرة خدمة شعب أسيوط وقضاء متطلباته واحتياجاته.

وأشار الدسوقي لرؤساء المركز والأحياء "كل منكم قائدٌ في مكانه" يجب عليه أن يعمل يوميا على تحسين وتجويد أدائه، موضحًا أن لديهم ما هو أفضل لتقديمه للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالعمل في ملفات إزالة الإشغالات وتفعيل منظومة النظافة في القرى والمراكز وتنظيم مواقف السيارات ووضع خطط لرصف الشوارع وتسوية الطرق والاستخدام الأمثل لمعدات الرصف وعمل حصر بأراضي أملاك الدولة لتسهيل معرفة الاحتياجات الخاصة بالمشروعات العامة وتوفيرها عن طريق بناء قاعدة معلومات يمكننا الرجوع إليها وقت الحاجة.

كما طالب الدسوقي بعمل حصر للباعة الجائلين في كل الأماكن المزدحمة والميادين بمراكز وأحياء أسيوط والتي تعاني من وجودهم مع حصر هذه الأماكن ودراسة البدائل الممقترحة لتوفيرها لهم كسوق بديلة حفاظًا على أرزاقهم وتأمينًا لحقوق المواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء ماجد عبد الكريم دعم المهندس ياسر الدسوقي لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها بمحافظة أسيوط، مطالبًا مسئولي الأجهزة التنفيذية بالعمل الجاد والتنسيق لخدمة المواطن الأسيوطي.
الجريدة الرسمية