رئيس التحرير
عصام كامل

"بابا نويل أصله فلاح".. حكاية جلسة تصوير غريبة لشاب وخطيبته بالمنوفية l صور

جانب من جلسة التصوير
جانب من جلسة التصوير
مع نهاية كل عام يحاول الشباب دائما الابتكار عن طريق تصوير فيديوهات يغلب عليها الطابع الكوميدي كنوع من أنواع الترحيب بالعام الجديد، لكن مع نهاية عام 2020 اختلف الأمر لتصبح جلسة تصوير لشاب وخطيبته بمحافظة المنوفية أصبحت حديث السوشيال ميديا.


خالد باسطا وخطيبته قررا أن يخضعا لجلسة تصوير مختلفة بحيث تعبر عن زي محافظتهم وفي الوقت نفسه تحمل مظاهر احتفال وتفاؤل ببدء عام جديد ربما يختلف عن سابقيه، حيث قررا الجمع بين الزي الفلاحي وبابا نويل.



وبمجرد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تباينت ردود الأفعال ما بين ساخرين ومؤيدين، حيث علق البعض قائلين "بابا نويل أصله فلاح"، بينما اعتبرها آخرون فكرة جيدة خصوصا وأنه تم التصوير وسط أرض زراعية.



خالد بسطا صاحب الصور قال لـ " فيتو" إنه لم يرد أن تكون جلسة التصوير الخاصة به وخطيبته عادية ومكررة لكنه فكر كثيرا مع المصور  في الخروج بفكرة تكون غير تقليدية حتى اتفقا على المزج بين بابا نويل بمناسبة حلول عام جديد مع الزي الفلاحي وسط أرض زراعية تعبر عن انتمائهم لمحافظة المنوفية.



في البداية واجه خالد صعوبة في إقناع خطيبته بالفكرة لكنها اقتنعت في النهاية: "قمنا معا بتحضير كافة الأدوات التي سيتم استخدامها في جلسة التصوير من تصميم الجلباب الفلاحي إلي تجهيز الهدايا التي سيتم تقديمها".



خالد أكد أن التصوير تم في أرض زراعية تملكها جدة خطيبته بمدينة شبين الكوم، لافتاً إلى أنه لم يتوقع أن تلقى جلسة التصوير ذلك الصدى على مواقع التواصل الاجتماعى والانتشار السريع لها بهذا الشكل.

محمد عامر مصور الجلسة أكد على سعادته بنجاح الفكرة وردود الأفعال عليها، مشيراً إلى أنه دائما يسعى للإبتكار والتجديد فى جلسات التصوير بالنسبة للمخطوبين أو المتزوجين.

الجريدة الرسمية