Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اصطدام قطار أبوقير بسيارة في الإسكندرية

محافظات 20210416143058745
اصطدام قطار ابوقير بسيارة

خالد الأمير _ محمد علي

توقفت حركة قطار أبو قير، عدة دقائق عقب اصطدام أحد القطارات بسيارة ملاكي بمزلقان سيدي بشر، شرق الإسكندرية، اليوم الجمعة، وذلك دون حدوث أي إصابات. 

 
وكان بلاغ ورد لقسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين قطار أبو قير وسيارة ملاكي بمزلقان سيدي بشر، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث. 

وتبين من المعاينة اصطدام سيارة ملاكي بعد إصرار قائدها عبور المزلقان في توقيت خاطئ أثناء مرور القطار، ما أسفر عن تلفيات بالسيارة دون حدوث إصابات، وعادت حركة القطارات بخط أبو قير سريعا عقب إزالة آثار الحادث.  

وتحرر المحضر بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

الجدير بالذكر أن منطقة مزلقان سيدي بشر القريبة من حي المنتزة اول، تشهد تحويلات وزحام شديد بسبب سيارات الأجرة والتكاتك التي تقف على شريط السكك الحديدية . 

كما تشهد المنطقة حوادث متكررة على مزلقان سيدي بشر قطار ابوقير نتيجه لاستهتار قائدي السيارات والمارة خاصه مع انصراف الخدمات المرورية او عدم تواجدها في الصباح الباكر او المساء مما ينتج عنها إصابات ووفيات..

وكانت قد توقفت حركة القطارات الداخلية للإسكندرية “خط أبوقير”، عقب تصادم قطار قادم من محطة سيدي جابر بثلاث سيارات بمزلقان، وأسفر الحادث عن إصابه قائدي السيارات الثلاثة وتوقف الحركه المرورية.  

وكان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارا من شرطة السكك الحديدية، بحدوث تصادم على مزلقان ونجت دائرة قسم شرطة أول الرمل، ووجود مصابين. 

توجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين حدوث تصادم بين قطار ابوقير القادم من محطة سيدي جابر وثلاث سيارات تاكسي وسيارات خاصه  كانوا يعبروا المزلقان اثناء قدوم القطار، وأصيب قائدي المركبات الثلاث. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements