رئيس التحرير
عصام كامل

استنفار أمني بعد مقتل شاب في بني سويف

فيتو

تمركزت قوات الشرطة أمام كنيسة قرية "بني بخيت" التابعة لمركز بني سويف، تحسبًا لوقوع اشتباكات بين أهالي القرية، عقب مقتل شاب مسلم، بطعنة مطواة آخر مسيحي، في مشاجرة بينهما، مساء أمس، بسبب خلافات الجيرة.


وكثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام منازل طرفي المشاجرة وكنيسة القرية، خاصة بعد أن قام الأهالي بتشييع جثمان الشاب المجنى عليه، عقب صلاة العصر، لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بقرية بيلفيا.

كانت مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، قد أستقبلت، فجر اليوم، محمود رمضان عكاشه (27 سنة ـ سائق) مقيم قرية بني بخيت، بمركز بني سويف، مصابًا بطعنة نافذة في الصدر وقطع في الشريان الرئيسي بمنطقة الفخذ ولفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء محاولة إسعافه بقسم الاستقبال.

ودلت تحريات رجال المباحث، إلى أنه تلقى طعنة مطواة في الصدر أثناء مشاجرته مع أحد جيران منزل أبناء عمومته "الأقباط" بالقرية، بسبب الخلاف على ركن الدراجة البخارية الخاصة بالمجنى عليه، أمام منزل أسرة الجاني، أثناء زيارته لمنزل عمه.

وأنتقلت قوات الشرطة للقرية، وتمكنت من ضبط 6 من العائلتين المشاجرتين، وفرضت كردونًا أمنيًا أمام كنيسة القرية وبمحيط منازل الطرفين، تحسبًا لتجدد الاشتباكات بينهما.

الجريدة الرسمية