رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع ساخن جدا لمجلس تنفيذي محافظة الشرقية

جانب من المجلس التنفيذى
جانب من المجلس التنفيذى

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الميدانى على المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والغاز والطرق وتبطين الترع وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمام جهات التنفيذ لسرعه الانتهاء منها ودخولها الخدمة.

 

كما وجه المحافظ أعضاء المجلس التنفيذى بسرعة الإستجابة لشكاوى المواطنين والرد عليها وإعداد تقرير إحصائي بحجم الشكاوى فى كافه القطاعات ونسب استجابة الجهات وطرق الحل.

 

وأكد أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً لحل شكاوى المواطنين عن طريق مكاتب خدمة المواطنين وخدمة الواتس اب ومنظومة الشكاوى الحكومية 

 

وقال غراب مكلفا المهندسة لبنى عبدالعزيز نائب المحافظ بضرورة متابعة الحملات الميكانيكية بالمراكز والمدن والاحياء وإعداد تقرير عن حالة ما بها من معدات كسيارات و لوادر وجليدر لإجراء أعمال الصيانة العاجلة للمعدات المعطلة والإستفادة منها وإحالة من يتسبب في الفساد وتعطيل معده عن العمل إلى النيابة العامة.

 


كما كلف محافظ الشرقية المهندسة لبنى عبدالعزيز نائب المحافظ ايضا بتشكيل لجان لحصر المباني والمنشآت الآيلة للسقوط  وتوفير مساكن بديلة لقاطنيها ومراجعة التراخيص الممنوحة لها والوقوف على حالتها الإنشائية وإعداد تقرير للعرض لإتخاذ ما يلزم من أعمال ترميم أو هدم وفقاً لقانون البناء الموحد ولائحته التنفيذية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائبي المحافظ وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد

 

ويضم المجلس التنفيذى للمحافظة كافة مديرى المديريات ورؤساء المراكز والقرى  بالاضافة لقيادات المحافظة بالديوان العام 

الجريدة الرسمية