رئيس التحرير
عصام كامل

إزالة تعديات على 3680 فدانًا ومليون متر مربع في البحيرة

المهندسة نادية عبده
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إن إجمالي عدد حالات الإزالة التي نفذتها الوحدات المحلية بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة وكافة الجهات المعنية على الأراضي أملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة بلغ 2772 حالة على مساحة 3680 فدان أراضي زراعية ومساحة مليون و139 الفًا و417 مترًا مربعًا أراضي مباني.


وأكدت «عبده» على استمرار تنفيذ تلك الحملات لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة ولردع المخالفين واسترداد حق الدولة والمال العام قبل نهاية الشهر الجاري.

وأشارت إلى أن تلك الحملات تشمل إزالة التعديات على أراضي الوحدات المحلية والأوقاف والآثار والطرق والري والزراعة والإصلاح الزراعي والسكة الحديد، كما يتم المتابعة بصفة مستمرة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بديوان عام المحافظة، والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة بحضور مندوبي الجهات صاحبة الولاية على أملاك الدولة بنطاق المحافظة وأعضاء اللجنة التنسيقية.

وأشادت المحافظ، بالدور الفعال لجهاز الشرطة بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقي ـ مدير الأمن وجهاز الرقابة الإدارية برئاسة اللواء علاء يوسف حيث يتم تنفيذ حملات إزالة مكبرة يومية بالمدن والمراكز أسفرت عن إسترداد آلاف الأفدنة والأراضي التي تقدر بالعديد من المليارات.
الجريدة الرسمية