رئيس التحرير
عصام كامل

نسل الأغراب ٤.. جليلة تقابل عساف والغجر يتحالفون معه

كرارة والسقا
كرارة والسقا
نسل الأغراب ٤.. يحظى مسلسل نسل الأغراب باهتمام الجمهور في ظل تصاعد الأحداث وزيادة وتيرة الصراع بين أبطال المسلسل وهذا ما دفع الكثيرون للبحث عن المسلسل وحلقاته.


نسل الأغراب٤

ودارت أحداث مسلسل نسل الأغراب ٤ حول إعلان حمزة وسليم رغبتهم في الزواج والكشف عن وجود أموال يخبئها عساف الغريب في منزله، كما شهدت الحلقة أيضا ذهاب والدة علي الغريب إلى غفران في محاولة منها لتهدئة غفران تجاه ابنها وظهرت بدايات خلافات وشقاق بين غفران وجليلة وأشقائها، وعلي يغضب من والدته لذهابها إلى غفران بدون علمه.

ودارت الحلقة أيضا حول ذهاب جليلة لمقابلة عسلف واعتزفت بوجود مشاعر في قلبها تجاهه وهو كذلك، ويتوعد بكري كبير غجر زلط غفران ويتودد إلى عساف عن طريق خدعة بإستخدام دهب الغازية، ويتحالف بكري مع عساف ضد غفران، كما يعلم غفران بمقابلة عساف وجليلة وينتابه الغضب.



قصة نسل الأغراب


وأظهر برومو مسلسل نسل الأغراب، أن الفنان أحمد السقا في المسلسل يدعي عساف الغريب، بينما أمير كرارة يجسد شخصية اسمها غفران الغريب، ويعكس البرومو تناقضا في حياة كل من عساف الغريب وغفران الغريب، فكما يظهر في بداية البرومو، الاثنين يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة.

ويبدو أنه سيكون هناك صراع قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، كما يبدو من البرومو أن أحمد السقا أو عساف الغريب سوف يدخل السجن، كما سيتخلى أحمد السقا عن شعره ويظهر "أصلع" وبشارب ولديه عدد من الأسنان الفضية.

مواعيد عرض نسل الأغراب


ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

 أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.
الجريدة الرسمية