Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجيب ساويرس: "الاختيار 2" نمبر 1.. و"موسى" نهايته فاشلة وقصته ركيكة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال رجال الأعمال المهندس نجيب ساويرس: إنه تابع دراما رمضان 2021، معربا عن إعجابه بمسلسل "الاختيار 2" والتوازن الذي ظهر في العمل، خاصة أنه عاش هذه الفترة وشاهد أحداثها بدقة وكان متفاعلا معها.


مسلسل الاختيار 2
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "مسلسل "الاختيار 2" بالنسبة لي نمبر 1 وكان حلو وموزون".



مسلسل موسي
وأضاف: "أعجبت بمسلسل "موسى" في البداية ولكن النهاية بتاعته كانت فاشلة ومخيبة للآمال وغير منطقية وأفشلت المسلسل برغم أن محمد رمضان عمل دور عظيم كصعيدي، وتارا عماد أيضا عملت دور كويس ولكن القصة والنهاية كانت ركيكة".

الشللية
وبسؤاله عما إذا كانت الشللية تسيطر على الفن والإعلام ونواح أخرى في البلد، علق "ساويرس": "طبعا فيه كلام كبير من الصحة وأنا كل يوم علي الواتس اب طلبات لناس عايزة تشتغل ووسايط ودى عادة في شعبنا، أما بالنسبة للإعلام فيه تكتلات كبيرة أوي وبالتالي ماحدش بيقدر يوصل ولا ياخد دوره إلا بالتقرب للتكتلات دي.. وأنا مش عايز أدخل الإنتاج ولا الإعلام لأنه متعب".


مسلسل موسى
 مسلسل موسى تدور أحداثه حول شاب ينشأ في قرى الصعيد ويتصدى للاحتلال، وينزل للقاهرة بحثا عن الرزق ويفقد والدته، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.


شارك في بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم: سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements