رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. نجلاء بدر تنشر صورة جديدة من كواليس نسل الأغراب

كواليس مسلسل نسل
كواليس مسلسل نسل الأغراب
نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة جديدة من كواليس مسلسل نسل الأغراب والمقرر عرضه في رمضان 2021.


وظهرت نجلاء بدر في الصورة التي نشرتها برفقة الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، في كواليس تصوير مشاهد المسلسل.


الأفيش الرسمي لمسلسل نسل الأغراب


وكان الفنان أحمد السقا نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، الأفيش الرسمي لمسلسل نسل الأغراب والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

وتصدر الأفيش كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، فيما علق السقا على البوستر قائلا: "الأفيش الرسمي لمسلسل نسل الاغراب. رمضان ٢٠٢١".

مسلسل نسل الأغراب


وعلمت "فيتو" أن هناك بعض المشاهد سيتم تصويرها تشهد "خناقة" بين كل من أمير كرارة والسقا بسبب الخلافات التي ظلت بينهما في بداية العمل، ومن المقرر أن يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديقه الذي خانه.

ويفرج عن السقا خلال أحداث العمل على ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة أمير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أمير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب "لقمة العيش"، ولكي يحاول إثبات براءته.

بوستر مسلسل نسل الأغراب


ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021.

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف.

فريق مسلسل نسل الأغراب


ومسلسل نسل الأغراب من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما، ويشارك في بطولة العمل مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.
Advertisements
الجريدة الرسمية